الأثنين: 30 نوفمبر، 2020 - 14 ربيع الثاني 1442 - 02:35 مساءً
اخر الاخبار
منوعات
الأحد: 18 ديسمبر، 2016
NEW YORK, NY - SEPTEMBER 16:  The new iPhone 7 is displayed on a table at an Apple store in Manhattan on September 16, 2016 in New York City. People around the globe waited in long lines to be among the first to purchase both the iPhone 7 and the iPhone 7 Plus. The phones offer longer battery life, faster browsing, a better camera and do not have a traditional headphone jack.  (Photo by Spencer Platt/Getty Images)

كشفت تقارير صحفية حديثة عن نية أبل تزويد هاتفها المقبل آيفون 8 بشاشة منحنية متطورة من نوعية “OLED” قابلة للطي، لتتنافس بقوة مع أسماء أخرى تتأهب للاستفادة هي أيضا من نفس هذه النوعية من الشاشات.
وأوضح الموقع الكوري “إي.تي نيوز” أن التنافس سيكون قويا بين شركتي “إل.جي” على نيل الحصة الأكبر لتوريد الشاشات المنحنية القابلة للطي في الجيل المقبل من هواتف آيفون.

وتميل الكفة قليلا لصالح “إل.جي” التي ستبدأ، حسب التقرير، بإنتاج كميات كبيرة من هذه الشاشات ما يمهد لها الطريق للتعاون مع شركتي مايكروسوفت وغوغل أيضا.

فبالنسبة لغوغل من المتوقع أن تسير على نفس نهج سامسونغ وأبل في الجيل المقبل من هواتف بكسل، حيث تنوي تزويدها بشاشات منحنية من نوعية “OLED”، أما مايكروسوفت فيأمل المحللون مشاهدة هاتفها الذكي الذي من المنتظر أن ينتمي لعائلة “سيرفس”.

يشار إلى أن سامسونغ هي الشركة الوحيدة حاليا التي يمكنها الوفاء بجزء من متطلبات السوق من الشاشات المنحنية من نوعية “OLED”، ولكن ليس جميعها.