الخميس: 25 أبريل، 2019 - 18 شعبان 1440 - 11:45 مساءً
اخر الاخبار
منوعات
الجمعة: 28 أبريل، 2017
image

تنطلق الأحد المقبل فعاليات الدورة الجديدة لأهم معرض متخصص في قطاع الجلود «ليذر ورلد الشرق الأوسط» في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

ويقدم خلال المعرض، مصمم الأحذية الإيطالي الذي أبهر العالم العربي بحذاء ذهبي في دورة العام الماضي للمعرض، يقدم، أغلى حذاء نسائي في العالم من الجلد للمرة الأولى في دبي، تم تصميم الحذاء من الألماس والذهب عيار 24 قيراطاً.

يتميز انطونيو فيتري بتقديم أقصى مستويات الفخامة، وقد شهد إقبالاً هائلاً في معرض الشرق الأوسط لعالم الجلود في دبي العام الماضي، عندما أطلق حذاءً جلدياً أزرق قيمته 25,000 يورو منسوج بشرائط الذهب في النعل.

والآن، يتأهب لإبهار الحضور مرة أخرى في النسخة الثالثة من الحدث الإقليمي لصناعة الجلود، من خلال عرض عالمي أول لأحدث تشكيلاته النسائية يدوية الصنع.

وتستهدف تشكيلة مصمم «تورينو» الفاخرة، المتخصصة والأحدث بطبيعة الحال نوعية حصرية من العملاء، ولن يألُ أي جهد في تقديم الكعوب المذهبة، والتي قد تصل تكلفتها إلى 30,000 يورو.

وقال فيتري: السعر يشمل التسليم عن طريق طائرة هليكوبتر، ويتم تقديم الأحذية في علبة سوداء لامعة. كما تتميز التشكيلة بمضخات حريرية مزخرفة بالذهب أو الفضة، ويمكن للمشترين تخصيصها إذا كانوا يريدونها باللآلئ أو بلورات سواروفسكي أو الماس.

يعد أنطونيو فيتري واحداً من أكثر من 60 عارضاً من 18 دولة يشاركون في معرض الشرق الأوسط لعالم الجلود 2017 الذي يقام من 30 أبريل – 2 مايو في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

يشارك في معرض الشرق الأوسط لعالم الجلود 2017 أجنحة دولية من فرنسا وجنوب أفريقيا وإندونيسيا ولأول مرة في مصر، إلى جانب دعم روابط تتقدمها الرابطة الفرنسية للجلود، الاتحاد الفرنسي لمصانع الجلود، مجلس جنوب أفريقيا لتصدير الأحذية والجلود، الرابطة الاندونيسية للأحذية، والهيئة المصرية للمعارض والمؤتمرات.