الخميس: 25 فبراير، 2021 - 13 رجب 1442 - 01:59 صباحاً
اخر الاخبار
رياضة
الثلاثاء: 20 ديسمبر، 2016
4

أشادت إدارة ملعب الشعب الدولي، بتعاون جماهير فريقي الجوية والشرطة في المباراة التي جمعتهما الجمعة الماضية على أديم ملعب الشعب الدولي.

ونقل بيان لاتحاد الكرة، حصلت شط العرب ، على نسخة منه، عن مدير الملعب مهدي عبد الصاحب، القول ان “جمهور القيثارة والصقور عكسوا حالة حضارية من التشجيع النظيف والمثالي اثناء وقت المباراة، ورفعوا شعارات وطنية تدعو الى رفع الحظر عن الملاعب العراقية، وأبدوا تعاونهم الكبير مع إدارة الملعب في حفظ النظام والحرص على ممتلكات ملعب الشعب الدولي”.

واشار إلى ان “تعاون الجماهير الرياضية ورسمهم لوحة مشرقة عن الكرة العراقية يعطي ضمانات إضافية للجنة التقوّيم الدولية التي ستزور العراق لتقوّيم ملاعب اربيل وكربلاء المقدسة والبصرة، تمهيداً لرفع الحظر عن ملاعبنا الكروية”.

واعرب مدير الملعب، عن امله بـ “استمرار التشجيع النظيف في جميع ملاعب بلدنا الحبيب، بغية الاسهام في دعم جهود وزارة الشباب والرياضة والوزير عبد الحسين عبطان في رفع الحظر عن الملاعب العراقية”.

ودعا إدارات الاندية الرياضية والمسؤولين الذين يحضرون المباريات التي يحتضنها ملعب الشعب الدولي، إلى “الالتزام بالنظم والقوانين المعمول بها في الملعب والمستنبطة من النظام الدولي في تنظيم المباريات الكروية، وعدم النزول من المقصورة الرئيسة بإتجاه المستطيل الأخضر، بهدف إنجاح العملية التنظيمية للمباريات، والابتعاد عن الإرباك والفوضى”.

ومن المؤمل إن، يزور وفد من الاتحاد الدولي لكرة القدم {الفيفا} العراق منتصف الشهر الجاري، وذلك للاطلاع على جاهزية الملاعب العراقية ومنشآتها لرفع الحظر الكروي عنها.

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة، انهاء كافة الاستعدادات لاستقبال وفد {الفيفا} لاطلاعها على الملاعب العراقية، بغية رفع الحظر عنها.

من جانبه أعلن وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، ان المنتخب العراقي سيخوض ثلاث مباريات ودية مع منتخبات عربية واجنبية في الملاعب العراقية، ضمن استعدادات لقاء وفد الفيفا لرفع الحظر عن الملاعب.