الأثنين: 21 يونيو، 2021 - 11 ذو القعدة 1442 - 07:41 صباحاً
اخر الاخبار
رياضة
الخميس: 22 يونيو، 2017
IMG_7696

حدد الاتحاد العراقي لكرة اليد النصف الثاني من شهر ايلول المقبل موعدا رسميا لانطلاق منافسات دوري اللعبة الممتاز للموسم المقبل وبمشاركة 12 ناديا يمثلون مختلف محافظات العراق.

وقال نائب رئيس اتحاد اللعبة خليل ابراهيم : ان “اتحاد اللعبة حدد يوم الثامن عشر من شهر ايلول المقبل موعدا لانطلاق منافسات دوري اليد الممتاز للموسم المقبل وبمشاركة 12 ناديا عقب تأهل نفط ميسان وبلدية البصرة الى الدرجة الممتازة من الدرجة الاولى فيما هبط ناديي السينية والقاسم من الدوري الممتاز ليلعبا في منافسات دوري الدرجة الاولى في منافسات الموسم المقبل”.
وبين ابراهيم ، ان “اتحاد اللعبة سيعقد اجتماعا موسعا خلال شهر تموز المقبل مع ممثلي اندية الدوري الممتاز لمناقشة الاراء والمقترحات الى ستقدم من قبلهم الى اتحاد اللعبة فيما يخص نظام المسابقة الذي سيتم اعتماده في الموسم الجديد، ومن المؤمل ان يتم الاتفاق على اقامة المنافسات المحلية بطريقة الذهاب والاياب او تقسيم الاندية الـ 12 المشاركة في منافسات الدوري الممتاز الى مجموعتين اثنتين”.
يشار الى ان نادي الشرطة توج بلقب دوري كرة اليد الممتاز في الموسم الماضي بدون خسارة وللموسم الثاني على التوالي واحتل نادي الجيش المركز الثاني فيما كان المركز الثالث من نصيب نادي الكرخ.