الجمعة: 25 يونيو، 2021 - 14 ذو القعدة 1442 - 09:28 مساءً
اخر الاخبار
رياضة
السبت: 17 يونيو، 2017
13-13

جددت الهيئة الإدارية لنادي الطلبة الرياضي دعوتها لابناء النادي المخلصين والحريصين على سمعته التواجد في مقر نادي وتقديم الاّراء والطروحات التي تخدم مسيرة النادي في مختلف العابه وفعالياته.
وقالت الهيئة الإدارية : ان “أبواب النادي ستظل مفتوحة لكل شخص حريص ومحب ويحمل النوايا الصادقة في تقديم خدمة تسهم في رقي النادي وتطويره وستكون الهيئة الإدارية اذان صاغية وصدرا رحبا لجميع الاّراء والمقترحات الواقعية التي تطرح من أبناء النادي وجمهوره الوفي والتي تخدم مسيرة النادي ولا سيما فريقه الكروي الذي يواصل تدريباته اليومية بهدف الوصول الى الجاهزية التامة تحضيرا لملاقاة فريق القوة الجوية ومواصلة تحقيق الانتصارات الكروية”.
واضافت الهيئة الإدارية ان ” النادي يمر بضائقة مالية ليست وليدة اليوم ويعلم بها القاصي و الداني واثرت بشكل وباخر على مسيرة فريق الكرة في الدوري الممتاز وكبلت جهود الادارة في عملية استقطاب اللاعبين السوبر والتي تتطلب مبالغ كبيرة ، وهي حقيقة معلومة للجميع ولا يمكن القفز عليها بشعارات رنانة بعيدة عن الواقع وقريبة من المثالية المفرطة والمنافية للحقائق، تصدر هنا او هناك من بعض ألاشخاص الذين يدعون النزاهة والحرص وهم يتقاضون الرواتب من اكثر من مؤسسة حكومية وأهلية”.
.واكدت انها “لن تدخر جهدا في سبيل رسم الفرحة على وجوه جمهور الأنيق وستأخذ بنظر الاعتبار كل مقترح او رأي واقعي يقدم لها وستعمل على تنفيذه وفق الامكانات المتاحة، مجددةً دعوتها لأبناء النادي من لاعبين ورياضيين سابقين التواجد في مقر النادي لأجل مساعدة الهيئة الإدارية في مواصلة النجاحات والقفز الى مراتب متقدمة”.
يشار الى ان ادارة نادي الطلبة اعلنت انجازها لكافة معايير وشروط التراخيص الاسيوية من اجل تثبيت مشاركة فريق الكرة في منافسات الموسم المقبل.