الخميس: 4 مارس، 2021 - 20 رجب 1442 - 12:23 صباحاً
اخر الاخبار
صحة
الخميس: 18 مايو، 2017
NB-204200-636306222383871868

يعمل البطيخ كمنشط جنسي يفوق قوة “الفياغرا” حسب الدراسات التي قامت بها الجامعة الأميركية “إيه آند إم” ب‍تكساس. وقد أوضحت الدراسة أن البطيخ يحتوي على مكونات تؤدي إلى نفس تأثير الفياغرا، إذ يحتوي على مادة الليكوبين والبيتاكاروتين والسيترولين التي تعمل على مرور المزيد من الدم إلى الغدد التناسلية، ما يزيد من الرغبة والقدرة الجنسية طبيعيا. هذا ويحسن أداء البروستاتا عند الرجال، ويرفع مستوى الوظائف الحيوية للجهاز التناسلي عند الرجال والنساء ويقي من العديد من الأمراض التي تصيبه خاصة في فصل الصيف.
وقالت الدارسة التي نشرت بصحيفة “ليبراسيون” الفرنسية، إن البطيخ يبقى أكثر أمانا من الفياغرا ومعوضا لمفعولها، بل يتعدى ذلك كونه يحسن الصحة الجنسية ويكسبها الطاقة من دون أي أضرار جانبية.

كما أكدت دراسة طبية نشرت على موقع “ساينس دايلي” العلمي أن البطيخ الأحمر يساعد الرجال على التغلب على ضعف الانتصاب. ووصف التقرير هذه الفاكهة بالمعجزة لتأثيرها المماثل للفياغرا. وينصح “الرجال والنساء” بالاكثار من تناول هذه الفاكهة الصيفية لتنشيط القدرة الجنسية والوقاية من العديد من الأمراض التي تصيب الجهاز التناسلي عند الرجال والنساء.