الجمعة: 26 فبراير، 2021 - 14 رجب 1442 - 12:42 مساءً
اخر الاخبار
محليات
الثلاثاء: 23 مايو، 2017
NB-204780-636311243067618982

كشف رئيس لجنة الزراعة والمياه النيابية النائب فرات التميمي، الثلاثاء، عن اعفاء مدير قسم الاراضي في دائرة زراعة محافظة ديالى بعد اكتشاف ماسماها بانها “اكبر عملية تلاعب في تاريخ المحافظة”.

وقال التميمي ، إن “دائرة زراعة ديالى قررت بشكل رسمي اعفاء مدير قسم الاراضي في الدائرة واحالته للتحقيق بعد اكتشاف اكبر عملية تلاعب في تاريخ المحافظة يتعلق بتزوير عقود زراعية من اجل الحصول على قروض مالية”.

 واضاف التميمي، ان “الاعفاء هو اول اجراء تتتخذه دائرة الزراعة بعد اكتشاف اكبر ملف فسادمالي في تاريخ ديالى والذي كان المتورطون به يعمدون الى نهب المال العام من خلال عمليات تزوير للعقود الزراعية”، مؤكدا أن “لجنة الزراعة والمياه النيابية تتابع عن كثب تحقيقات زراعة ديالى لبيان النتائج واطلاع الراي العام عليها”.

وكان رئيس لجنة الزراعة والمياه النيابية النائب فرات التميمي كشف في حديث لـ السومرية نيوز، اول امس أن لجنته كشفت عن عمليات تلاعب وتزوير خطيرة للغاية في دائرة زراعة ديالى يقوم بها احد مدراء الاقسام المختصة تقوم على مبداء تزوير العقود الزراعية بهدف تسهيل الحصول على القروض الزراعية سواء على المبادرة الزراعية او على البنك المركزي”.