الخميس: 24 يونيو، 2021 - 14 ذو القعدة 1442 - 04:18 مساءً
اخر الاخبار
رياضة
الأثنين: 5 يونيو، 2017
20-2

اعلن عضو الهيئة الادارية لنادي الزوراء الرياضي عبد الرحمن رشيد عن غياب 11 لاعبا عن الوحدات التدريبية لفريق الكرة بسبب الاستحقاقات الخارجية للمنتخبين الوطني والاولمبي وكذلك منتخب سوريا.
وقال رشيد ” ان ” اللاعبين الـ 11 الغائبين عن الوحدات التدريبية يتوزعون بواقع خمسة لاعبين مع المنتخب الوطني الذي بدأ معسكرا تدريبيا خارجيا في دولة الامارات العربية استعدادا لمواجهتي كوريا الجنوبية الودية واليابان ضمن التصفيات القارية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا عام 2018 واربعة لاعبين مع المنتخب الاولمبي الذي سيخوض مباراتين وديتين مع نظيره التايلندي في العاصمة بانكوك فضلا عن اللاعبين المحترفين حسين جويد ونديم صباغ اللذين لديهما مهمة وطنية مع منتخب بلدهما سوريا في تصفيات مونديال روسيا”.
وبين رشيد ان ” المدرب عصام حمد قد قاد الوحدة التدريبية لفريق الزوراء امس ولا توجد لدى الإدارة اية نية لتغيير الجهاز الفني الذي يرتبط بعقد يستمر لنهاية الموسم الحالي”.
وزاد ان ” رئيس نادي الزوراء النجم فلاح حسن قد عقد اجتماعا مع الجهاز الفني لفريق الكرة وتم خلاله التمسك بالملاك التدريبي بعد ان الاتفاق على مواصلة عمل الجهاز الفني حتى نهاية دوري الكرة المحلي”.
يشار الى ان المدرب عصام حمد الذي تسلم قيادة فريق الزوراء في منتصف المرحلة الاولى من المسابقة خلفا للمستقيل ثائر احمد قد قدم استقالته قبل يومين حسب موقع النادي على صفحة مواقع التواصل الاجتماعي .
وكان فريق الزوراء قد ودع مؤخرا منافسات كأس الاتحاد الاسيوي اثر خسارته امام الغريم التقليدي القوة الجوية بهدف نظيف في اياب دور نصف نهائي منطقة غرب اسيا لبطولة كأس الاتحاد الاسيوي للموسم الحالي. ويقف في المركز الخامس برصيد 52 نقطة في الدوري الممتاز ولديه 4 مباريات مؤجلة .