الأربعاء: 21 أبريل، 2021 - 09 رمضان 1442 - 04:23 مساءً
اخر الاخبار
محليات
الأحد: 2 يوليو، 2017
Doc-P-107810-636345963667919728

اعلنت دائرة التخطيط والمتابعة في وزارة التجارة، اليوم الاحد، انجازها طباعة البطاقة التموينية الجديدة لسبع محافظات، مؤكدة توزيعها في الايام القليلة المقبلة.
وقالت مدير عام الدائرة، ابتهال هاشم صابط، في بيان للوزارة، تلقت “شط العرب”، نسخة منه، ان “الملاكات الفنية في الدائرة انجزت طبع البطاقة التموينية لمحافظات بغداد والمثنى والديوانية وواسط والنجف وذي قار وبابل، ومستمرة بالطبع لباقي المحافظات، والتي سيتم توزيعها في الايام القليلة المقبلة”.

واضافت ان “البطاقة الجديدة هي لعامين ‎‎٢٠١٧-٢٠١٨ وسيتم توزيعها على المواطنين وفق الية وضعت لهذا الخصوص، لقاء مبلغ ١٠٠٠ دينار لكل بطاقة، تجبى من المواطن بموجب وصل رسمي”.
وشددت على ضرورة “قيام جميع المواطنين والجهات ذات العلاقة بالابلاغ عن اي حالة مخالفة بهذا الجانب، وابلاغ دائرة التخطيط والمتابعة والمدير العام مباشرة من خلال الهواتف المثبتة في فروع التموين، لمعاقبة المخالف، من اجل تسهيل عملية التوزيع وايصالها الى المواطن وفق ضوابط وتعليمات اعدتها الدائرة والتي تمت المصادقة عليها من قبل وزير التجارة”.
وكانت وزارة التجارة قد اعلنت، الاثنين (19 حزيران)، انجاز طباعة البطاقة التموينية الخاصة بست محافظات، داعية المواطنين الى الابلاغ عن المسافرين والمتوفين، من اجل شطبهم من القوائم الجديدة.