الخميس: 25 فبراير، 2021 - 13 رجب 1442 - 01:42 صباحاً
اخر الاخبار
رياضة
الخميس: 11 مايو، 2017
الحدود-والنفط-صورة-660x330

طالبت إدارة نادي الحدود لكرة القدم، نظيرتها في نادي النفط بتقديم اعتذار رسمي عن تصريحات المدرب حسن أحمد عقب المباراة، فيما رد نادي النفط على طلب نادي الحدود رافضاً تقديم الاعتذار.

وقالت إدارة الحدود : إن “إدارة النادي تستغرب من التصريحات اللا مسؤولة التي بدرت من مدرب النفط حسن احمد، الذي تلفظ بالفاظ غبر مهذبة بحق نادينا بالدرجة الاساس وعدد اخر من الاندية وتهجمه على الفرق المتذيلة للقائمة وهي أندية يتشرف كل من يعمل بها، حيث قام بمطالبته نزول هذه الاندية لدرجات ادنى ووصفه تلك الاندية بعبارات غير لائقة اذا اردنا رفع الحظر”.

واضافت “فوجئنا من لجنتي الحكام والانضباظ لتجاهلهما المستمر هكذا تصريحات غير متزنة”، مطالبة ادارة النفط بـ”تقديم اعتذار رسمي على تصريحات مدرب فريقها فوراً”.

وتابعت بالقول: “نستغرب تعمد الحكام في استمرار اخطائهم بالنتائج عبر طرد لاعبين من فريقنا ومنح ضربة جزاء للنفط غير صحيحة”.

وبدورها، قالت إدارة النفط  “هناك من يلجأ لاساليب بعيدة كل البعد عن الروح الرياضية، اقل ماتوصف انها (صبيانية) ومحاولة لتحقيق الفوز بطرق بعيدة عن روح الرياضة واخلاقها السامية”.

واضافت أن “ماحصل في مباراة الفريق امام فريق الحدود يدخل في حيز تلك التصرفات والاساليب الملتوية ومنها (فش) كرة اللعب لاكثر من مرة مع محاولات مفضوحة ومتكررة لأضاعة الوقت وصولا باعتراضات (قبيحة) على قرار احتساب ركلة جزاء من قبل حكم اللقاء وهي الحالة التي اثبتت صحتها من خلال التصوير الذي عرض على القنوات”.

وعبرت اادرة النفط عن “استغرابها من اصوات النشاز التي بدأت مع بداية المباراة ومصدرها مسطبة فريق الحدود واتهاماتهم لنا بشراء الحكام واستمرت تلك الاصوات بنهاية المباراة مع خلال التصريح بذلك للقنوات الفضائية وهو امر مرفوض ولايمكن القبول به وهو اسلوب من اساليب العاجزين والفاشلين الذين يحاولون مصادرة نجاح وتفوق الاخرين باتهامات بائسة يعلمون هم قبل غيرهم انها لاصحة لها”.

وتابعت أن “لهجة التهديد التي وردت في بيان نادي الحدود ومطالبتهم بتقديم اعتذار من مدرب الفريق حسن احمد، هو امر يدعو للسخرية ومرفوض جملة وتفصيلا”.