الخميس: 24 يونيو، 2021 - 14 ذو القعدة 1442 - 04:12 مساءً
اخر الاخبار
أمن
الخميس: 22 يونيو، 2017
داعش-2-672x420

كشف المتحدث باسم وزارة الدفاع العميد محمد الخضري، الخميس، بدء عصابات داعش بنصب سيطرات لاعدام عناصرها الفارة من الميدان في المدينة القديمة للموصل، فيما اكد وجود خلافات حادة بين القيادات العليا لداعش.

وقال الحضري في تصريح لوكالة “شط العرب”، ان “المساحات بدأت تضيق على عصابات داعش الاجرامية في المدينة القديمة لكن هنالك تحولات كبيرة طرأت منذ يوم امس على عصابات داعش اذ بدأت بنصب السيطرات لاعدام الفارين من الارهابيين وجرى اعدام عدد منهم مساء امس”.

واضاف ان “خلافات حادة تجري الان بين القيادات العليا لداعش”، لافتا الى ان “عناصر داعش بدءوا يستتجدون عطف الناس للتغلغل بينهم وعدم تسليمهم الى القوات الامنية عند سيطرتها على المناطق او عند تسللهم مع الاهالي عبر الممرات الامنة التي تم توفيرها لاستقبال النازحين”.

وتابع ان “الاهالي المحتجزين بدءوا يتجرأون على مخالفة عصابات داعش وتعاليمها وهنالك تعاون معلوماتي جرى من قبل الاهالي مع القوات الامنية”، مبينا ان “النصر متحقق لكن الحفاظ على ارواح الناس اهم من النصر السريع”.

وأعلن قائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد شاكر جودت ، اليوم الخميس، تحرير جامع الحامدين في باب البيض في الساحل الأيمن لمدينة الموصل.