الجمعة: 25 سبتمبر، 2020 - 06 صفر 1442 - 09:45 مساءً
اخر الاخبار
رياضة
الجمعة: 23 فبراير، 2018
NB-230200-636549695367957248

يعاود فريق الشرطة بكرة القدم، مرانه، يوم غد السبت، تحضيرا لانطلاق الدوري مجددا في الثاني من شهر اذار المقبل، حيث يستغل فريق القيثارة فترة التوقف بمواجهة ودية امام الحدود، الاحد المقبل.

وقال المدير الاداري لكرة الشرطة هاشم رضا في تصريح نشره المركز الخبري للنادي، “الفريق سيجري مرانه غداً السبت، بغياب ثمانية لاعبين عن صفوف الفريق لالتحاقهم بالمنتخب الوطني الذي يستعد لمواجهة المنتخب السعودي في ال٢٨ من الشهر الجاري، حيث ستقتصر الوحدة التدريبية الاولى على التمارين في الصالة الرياضية”.

 واضاف أنه “تم الاتفاق بشكل رسمي على خوض مباراة في الاطار الودي مع كرة الحدود على ملعب البرج في جامعة بغداد عند الساعة الثانية من ظهيرة يوم الاحد المقبل”.

وعلى صعيد متصل، كشف رضا عن “وصول البطاقة الدولية للاعب البرازيلي جيفرسون اروغو حيث تم انهاء كافة الاجراءات الادارية وبات لائقا اداريا لتمثيل الفريق في منافسات دوري الكرة الممتاز اعتبارا من الجولة المقبلة و تم تسجيله في كشوفات النادي بالرقم ثمانية”.

الجدير بالذكر ان الشرطة سيواجه الصناعات الكهربائية يوم الثاني من شهر اذار المقبل على ملعب الصناعة في اطار الجولة السابعة عشرة من منافسات ممتاز الكرة.