الخميس: 24 يونيو، 2021 - 14 ذو القعدة 1442 - 04:29 مساءً
اخر الاخبار
رياضة
الخميس: 29 يونيو، 2017
1222

شدد فريق الشرطة الوصيف الخناق على المتصدر فريق النفط بعد ان قلب تاخره بهدف واحد الى فوز ثمين بهدفين على فريق نفط الوسط في اللقاء الذي اقيم مساء الاربعاء في ملعب الشعب الدولي في اطار الدور السابع عشر من المرحلة الثانية من الدوري الممتاز بكرة القدم ليقلص الفارق الى نقطة واحدة مع المتصدر النفط .

 

ونجح فريق نفط الوسط من انهاء الشوط الاول لمصلحته بهدف احرزه اللاعب اياد خلف في الوقت بدل الضائع بعد ان لعب الكرة في الشباك التي يتحمل مسؤوليته الحارس احمد باسل . وتمكن فريق الشرطة من ادراك التعادل في الدقيقة 54 بعد ان احتسب حكم المباراة الدولي مهند قاسم ضربة جزاء بعد اعثارللاعب وليد سالم من قبل المحترف السوري مؤيد العجان ليلعبها وليد سالم على يمين حارس نفط الوسط جلال حسن داخل الشباك الا الحكم اعادها بسبب دخول عدد من لاعبي الشرطة الى منطقة الجزاء ، ونجح سالم في الاعادة الثانية في التسجيل وعلى الجهة نفسها .

 

ومنح المهاجم مروان حسين التفوق لفريق الشرطة باحرازه الهدف الثاني في الدقيقة 75 عندما تابع الكرة التي ردها الحارس جلال حسن من تسديدة قوية من وليد سالم ليلعبها مروان براسية في الشباك وسط تلكو مدافعي نفط الوسط .

 

ورفع فريق الشرطة رصيده الى 66 نقطة من 32 مباراة متخلفا بفارق نقطة واحدة عن المتصدر النفط  الذي لعب 31 مباراة بينما تراجع فريق نفط الوسط الى المركز الرابع برصيد 58 نقطة من 31 مباراة بعد ان اخفق في الحفاظ على المركز الثالث الذي اعتلاه فريق القوة الجوية برصيد 60 نقطة من 27 مباراة بفوزه اليوم على كربلاء 3-1