الأربعاء: 3 مارس، 2021 - 19 رجب 1442 - 12:34 مساءً
اخر الاخبار
رياضة
الأربعاء: 21 ديسمبر، 2016
1-1

شهرة كبيرة تحصل عليها عراف برازيلي وطبيب في عالم النفس حيث توقع بكارثة فريق شابيكوينسي البرازيلي والذي تحطمت طائرته قبل نهائي كأس كوبا سود أمريكانا خلال توج الفريق إلى كولومبيا لمواجهة أتلتيكو ناسيونال في 28 نوفمبر الماضي مما تسبب في وفاة 76 شخصا.

وكان جوزيه فيريرا دوس سانتوس كارلينوس قد تواجد في أحدى البرامج بالتليفزيون البرازيلي في آذار الماضي وأكد أن هناك حادث طائرة سوف ينهي حياة فريق كروي شهير في البرازيل.

وأكد جوزيه فيريرا من خلال المقابلة التيليفزيونية ان الحادثة سوف تحدث خلال عام ونصف أو أقل من تصريحاته لكنه رفض تحديد هوية الفريق.

وتوقع فيريرا سقوط البرازيل بفضيحة مُذلة أمام المنتخب الألماني في نصف نهائي مونديال2014 كما تنبأ قبل بداية البطولة بتعرض نيمار لاصابة تنهي مشواره في المسابقة.

وعاد صاحب الـ53 عاما في الظهور على الساحة عقب حادث الطائرة المنكوبة ليبث الرعب هذه المرة في نفوس نجوم المنتخب التشيلي قبل مونديال روسيا2018.

وقال العراف البرازيلي”أحد نجوم المنتخب التشيلي المشهورين جدًا والذي يلعب في أوروبا سوف يموت قبل بداية مونديال روسيا2018 ولن يشارك في البطولة في حال تأهل منتخب بلاده”.