الخميس: 22 أكتوبر، 2020 - 05 ربيع الأول 1442 - 12:22 مساءً
اخر الاخبار
أمن
الأثنين: 5 فبراير، 2018
856

شط العرب :

 

اعلنت مفتشية الداخلية، اليوم الاثنين، عن ضبط منتسب هارب منسوب الى مديرية حماية المنشآت متلبساً بالنصب والاحتيال على احد المواطنين بداعي تعيينهم على ملاك جهاز الأمن الوطني مقابل المال.

وذكر مكتب المفتش العام : ان “مفرزة الضبط بالجرم المشهود التابعة لمديرية تفتيش بغداد في مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية تمكنت من ضبط منتسب هارب منسوب الى مديرية حماية المنشآت متلبساً بالنصب والاحتيال على المواطنين بداعي تعيينهم على ملاك جهاز الأمن الوطني مقابل المال”.
واضافت ان “عملية الضبط تمت بناءً على معلومات مكتب المفتش العام الخاصة، حيث قامت مفرزة الضبط بالجرم المشهود التي يترأسها مدير تفتيش بغداد اللواء، حسين علي دانة، بنصب كمين للمتهم في منطقة الكرادة، وضبطته بالجرم المشهود متلبساً بأخذ مبلغ 1000 دولار من أحد المواطنين بداعي تعيينه على جهاز الأمن الوطني”.
واوضحت انه تم “تنظيم محضر ضبط اصولي، ودونت افادة المتهم الذي اعترف بدائياً بجريمته وصدقت افادته واعترافه وقدمت أمام أنظار القاضي الخافر لمحكمة تحقيق الرصافة الذي قرر توقيفه على ذمة القضية للتحقيق معه”.
يذكر أن المفتش العام لوزارة الداخلية، محمد مهدي مصطفى، قد وجه مفارز مديريتي تفتيش بغداد والمحافظات بتفعيل عمليات الضبط بالجرم المشهود على المرتشين والفاسدين بالتنسيق والتعاون مع القضاة المختصين.