الخميس: 3 ديسمبر، 2020 - 17 ربيع الثاني 1442 - 07:55 مساءً
اخر الاخبار
رياضة
السبت: 31 ديسمبر، 2016
%d9%86%d8%a7%d8%af%d9%8a

شط العرب _بغداد

تغلب فريق القوة الجوية على ضيفه فريق النفط متصدر الدوري بهدفين لواحد في مباراتهما التي جرت، اليوم السبت، ضمن منافسات الدور الـ 15 من دوري الكرة الممتاز.

وقدم الفريقان اداءً متكافئاً نوعا ما خلال شوط المبارة الأول رغم أرضية الملعب الطينية، وسنحت للفريقين فرص للتسجيل لكنها لم تستغل، وتمكن بعدها لاعب النفط وهداف الدوري أيمن حسين من تسجيل هدف التقدم للنفط قبل انتهاء الشوط الأول ليذهب الفريقان إلى الاستراحة وأصحاب الارض متأخرين بهدف دون مقابل.

وفي الشوط الثاني لم يتغير الاداء رغم أن القوة الجوية بدأ محاولا ادراك التعادل عبر هجماته التي نفذها على مرمى النفط حتى تمكن حمادي أحمد من تسجيل هدف التعادل، لتمضي المباراة والكفتان متساويتان، وفي الدقيقة 70 وبعد أن احستب حكم اللقاء ركلة جزاء للقوة الجوية اعترض عليها فرق النفط بشدة، تقدم أمجد راضي لتنفيذها محرزا هدف القوة الجوية الثاني وسط سخط واستياء من الجهاز الفني والاداري لفريق النفط.

وحاول النفط فيما تبقى من وقت المباراة من ادراك التعادل وكان قريبا من ذلك لولا براعة الحارس أمجد رحيم اذ رد كرتين خطرتين للنفط لتنتهي المباراة بفوز القوة الجوية بهدفين لواحد.

وفي المباريات الاخرى واصل فريق كربلاء حصاد النقاط عندما تغلب على فريق البحري بهدف نظيف، فيما حقق فريق الميناء الفوز على مضيفه أمانة بغداد بهدف نظيف، بينما تعادل فريق الشرطة أمام نفط الجنوب بدون أهداف.