الجمعة: 26 أبريل، 2019 - 19 شعبان 1440 - 09:40 مساءً
اخر الاخبار
محليات
الجمعة: 6 أكتوبر، 2017
NB-217864-636428804935494006

بارك ممثل السيد علي السيستاني، الشيخ عبد المهدي الكربلائي، الجمعة، “انتصار الحويجة” معرباً عن أمله بتحرير ما تبقى من المناطق قريباً، فيما حذر من أن “هناك مجموعة يلبسون زي الحق ولكنهم ليسوا من أهل الحق”.

وقال الكربلائي خلال خطبة صلاة الجمعة بالصحن الحسيني في كربلاء: “نبارك للقوات المسلحة والقوى المساندة الانتصارات الأخيرة بتحرير الحويجة والقرى المحيطة بها من الإرهابيين الدواعش، آملين تحرير ما بقي من المناطق في وقت قريب”.

وأضاف الكربلائي، “نشيد بإكبار وإجلال بتضحيات المقاتلين بمختلف صنوفهم ونترحم على شهدائهم”.

وأكد الكربلائي، “ضرورة أن تكون مجالس العزاء مناسبة للتحول والتغيير، وتكون مدرسة نتعلم منها الشيء الكثير من المبادئ ونجسدها في حياتنا”.

وأشار الكربلائي الى أن “هناك مجموعة يلبسون زي الحق ولكنهم ليسوا من أهل الحق، وأحيانا البعض يقف مع من يدعي أنه من أهل الحق ويبكي على الإمام الحسين لكن في لحظة الامتحان الحقيقي هم ليسوا كذلك والبعض ينخدع بهم”، مشددا على “أهمية التحلي بالوعي والبصيرة بحقائق الدين والقيادات الحقة”.

وختم الكربلائي بالقول، “لنا رجال في الوقت الحاضر يتسابقون نحو المنية في سبيل الدفاع وهذا توفيق ونعمة، نحتاج رجال كثر من أمثال هؤلاء الذين فيهم شبه بأصحاب الحسين”، موضحا “أنهم الأبطال الذين جعلوا أرواحهم على اكفهم استجابة لنداء المرجعية في الدفاع عن العرق والمقدسات أمام هجمة الإرهاب الداعشي”.