الجمعة: 25 يونيو، 2021 - 14 ذو القعدة 1442 - 10:05 مساءً
اخر الاخبار
رياضة
الخميس: 1 يونيو، 2017
غاريث-بيل

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية بأن لاعبو ريال مدريد سيحصلون على أعلى مكافأة في تاريخ النادي في حال انتصروا في نهائي دوري أبطال أوروبا بكرة القدم على حساب يوفنتوس الإيطالي يوم السبت المقبل في مدينة كارديف الويلزية.

 

ويسعى ريال مدريد لتحقيق الثنائية الكبرى (الدوري الإسباني، دوري الأبطال) لأول مرة منذ عام 1958 ، وبمناسبة ذلك سيمنح كل لاعب 1.5 مليون يورو كمكافأة على هذا الإنجاز.

 

وحصل لاعبو ريال مدريد على 700 ألف يورو لكلاً منهم الموسم الماضي بعد حصد لقب دوري أبطال أوروبا، كما نالوا 100 ألف يورو إضافية نتيجة الفوز على برشلونة في معقله كامب نو.

 

بالمقابل فإن يوفنتوس يدفع مكافأة أقل بكثير من ممكن أن يدفعها ريال مدريد، حيث سينال كل لاعب في الفريق على 350 ألف يورو فقط إن ظفروا بلقب دوري الأبطال.

 

على صعيد متصل عاد الفنان ايمانويل سانتوس ليقدم شيئاً جديدا للاعبي ريال مدريد، حيث قام بتنفيذ تمثال نحاسي يشبه التمثال الذي نحته لنجم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو ، انما هذه المرة لمهاجم الريال الويلزي غاريث بيل.

 

ويأتي الكشف عن هذا التمثال قبل ايام قليلة من نهائي دوري ابطال اوروبا الذي سيجمع الريال ويوفنتوس في مدينة كارديف مسقط راس اللاعب الويلزي المكان الذي سيوضع فيه التمثال الجديد . وبينما لم يرتق التمثال السابق ليشبه اللاعب البرتغالي يبدو ان سانتوس قام بعمل افضل مع تمثال غاريث بايل .