الجمعة: 4 ديسمبر، 2020 - 18 ربيع الثاني 1442 - 01:53 مساءً
اخر الاخبار
رياضة
الجمعة: 29 سبتمبر، 2017
332322Image1

اعتلى فريق اي سي ميلان الإيطالي، مساء الخميس، صدارة المجموعة الرابعة لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم (يوروبا ليغ).

وتغلب اي سي ميلان على ضيفه رييكا الكرواتي بثلاثة أهداف لهدفين ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة.

وسجل ثلاثية اي سي ميلان، البرتغالي أندريه سيلفا والأرجنتيني ماتيو موساشيو و باتريك كوتروني في الدقائق 14 و53 و92، بينما جاءت ثنائية رييكا عبر الغاني بوادو ماكسويل اكوستي و جوزيب إليز من ركلة جزاء في الدقيقتين 84 و90.

وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة ذاتها، تعادل أيك أثينا اليوناني مع اوستريا فيينا النمساوي بهدفين لكل منهما.

وبذلك، يتصدر اي سي ميلان ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط بفارق نقطتين عن أيك أثينا، يليه اوستريا فيينا برصيد نقطة واحدة، وأخيرًا رييكا بلا رصيد من النقاط.

وفي المجموعة الأولى، تعادل فياريال الإسباني سلبيًا مع مضيفه مكابي تل أبيب الإسرائيلي، وتعادل إف سي أستانا بطل كازاخستان مع سلافيا براغ التشيكي بهدفين لكل منهما.

وبذلك، يتصدر فياريال المجموعة برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن سلافيا براغ، يليه مكابي تل أبيب برصيد نقطة واحدة بفارق الأهداف عن اف سي أستانا المتذيل.

وفي المجموعة الثانية، تغلب دينامو كييف الأوكراني على مضيفه بارتيزان بلجراد الصربي بثلاثة أهداف لهدفين، بينما تعادل سكينديربيو الألباني مع يونج بويز السويسري بهدف لكل منهما.

وبذلك، يتصدر دينامو كييف ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط بفارق أربع نقاط عن يونج بويز، يليه بارتيزان بلجراد برصيد نقطة واحدة بفارق الأهداف عن سكينديربيو.

وفي المجموعة الخامسة، تعادل إيفرتون الإنجليزي مع ضيفه ابولون ليماسول القبرصي بهدفين لكل منهما، كما تعادل ليون الفرنسي مع ضيفه أتلانتا الإيطالي بهدف لكل منهما.

وبذلك، يتصدر أتلانتا ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط بفارق نقطتين عن ابولون ليماسول وليون، وأخيرًا إيفرتون برصيد نقطة واحدة.

وفي المجموعة السادسة، فاز لوكوموتيف موسكو الروسي على زلين التشيكي بثلاثية نظيفة، بينما تعادل شيريف تيراسبول بطل مولدوفا سلبيًا مع كوبنهاجن الدنماركي.

وبذلك، يتصدر لوكوموتيف موسكو ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط بفارق نقطتين عن كوبنهاجن و شيريف تيراسبول ، وأخيرًا زلين برصيد نقطة واحدة.