الأثنين: 20 سبتمبر، 2021 - 11 صفر 1443 - 11:54 مساءً
اخر الاخبار
رياضة
الأربعاء: 1 مارس، 2017
بار
يعاني أوناي إيمري المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان من قائمة طويلة من الإصابات التي ضربت لاعبيه قبل لقاء نيور غدًا الأربعاء ضمن منافسات دور ال16 لكأس فرنسا.

وقال إيمري في مؤتمر صحفي أقيم اليوم الأربعاء إن تياجو موتا لاعب وسط الفريق، لم يتعاف من إصابته العضلية بشكل تام، وسيبقى مع طبيب الفريق لتجهيزه وتأهيله، مضيفًا أن أدريان رابيو لم يتدرب مع الفريق أيضًا بسبب شكواه من ارتفاع في درجة الحرارة.

كما أشار المدير الفني للفريق الباريسي إلى أن ماركو فيراتي تعرض لإصابة عضلية قوية خلال المباراة الأخيرة أمام أولمبيك مارسيليا في الدوري، ولن يلحق بلقاء نيور غدًا، والأمر ذاته بالنسبة لحاتم بن عرفة الذي لم يتدرب مع الفريق في اليومين الماضيين لشكواه من إصابة عضلية.

وأكد أوناي إيمري أنه فضل إراحة آنخيل دي ماريا، رغم تحسن حالته من الإصابة التي تعرض لها في مباراة ليون، ولكنه غير جاهز بنسبة 100%، لذا يتم تجهيزه لمباراة نانسي يوم السبت المقبل في الدوري الفرنسي.

وتعد هذه الإصابات الخمسة مصدر قلق لمدرب باريس سان جيرمان، خاصة قبل اللقاء المرتقب أمام برشلونة يوم  8 مارس المقبل في إياب دور ال16 لدوري أبطال أوروبا بملعب كامب نو، علمًا بأن لقاء الذهاب انتهى بفوز كبير للعملاق الباريسي برباعية نظيفة.