الجمعة: 22 يناير، 2021 - 08 جمادى الثانية 1442 - 09:26 صباحاً
اخر الاخبار
رياضة
السبت: 10 سبتمبر، 2016
Bayern Munich's Polish striker Robert Lewandowski fails to score past Schalke's goalkeeper Ralf Faehrmann (R) during the German first division Bundesliga football match between Schalke 04 and FC Bayern Munich in Gelsenkirchen, western Germany on September 9, 2016. / AFP / PATRIK STOLLARZ / RESTRICTIONS: DURING MATCH TIME: DFL RULES TO LIMIT THE ONLINE USAGE TO 15 PICTURES PER MATCH AND FORBID IMAGE SEQUENCES TO SIMULATE VIDEO. == RESTRICTED TO EDITORIAL USE == FOR FURTHER QUERIES PLEASE CONTACT DFL DIRECTLY AT + 49 69 650050
        (Photo credit should read PATRIK STOLLARZ/AFP/Getty Images)

تغلب بايرن ميونخ، الجمعة، على مضيفه شالكه بثائية نظيفة، حملت توقيع روبرت ليفاندوفسكي والبديل يوشوا كيميش، ضمن منافسات الأسبوع الثاني من البوندسيليغا.
وانتظر بطل الدوري حتى الدقيقة 81 عندما تلقى المهاجم البولندي تمريرة من الإسباني خابي مارتينيز على حافة منطقة الجزاء، ليتقدم وينفرد بمرمى رالف فايرمان حارس شالكه ويضع الكرة في الشباك.

الهدف هو الرابع لليفاندوفسكي في مباراتين بالدوري إذ سجل ثلاثة أهداف في الفوز الساحق لبايرن على فيردر بريمن في افتتاح المسابقة.

وكاد ليفاندوفسكي أن يضيف هدفه الثاني في المباراة قبل دقيقتين على النهاية بعد تلقيه تمريرة من البديل دوجلاس كوستا، لكنه وضع الكرة إلى جوار القائم الأيسر لمرمى فايرمان.

لكنه صنع الهدف الثاني عندما مرر الكرة للبديل كيميش القادم من الخلف ليسدد كرة أرضية من مدى قريب على يمين فايرمان في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع.

ورفع النادي البافاري رصيده إلى ست نقاط من مباراتين، بينما بقي شالكه بدون نقاط بعد خسارته خارج ملعبه 1-صفر أمام اينتراخت فرانكفورت في الجولة الأولى.

وتستكمل مباريات المرحلة السبت المقبل، بإقامة ست مباريات أهمهما مباراة بروسيا دورتموند وصيف بطل الموسم الماضي مع لايبزيج، بينما تختتم المرحلة بعد الأحد بمباراتين حيث يلتقي بريمن مع اوغسبورغ وماينتس مع هوفنهايم.