الخميس: 3 ديسمبر، 2020 - 17 ربيع الثاني 1442 - 07:24 مساءً
اخر الاخبار
رياضة
الأثنين: 13 نوفمبر، 2017
10-7

كشف مدرب منتخب العراق بكرة الصالات هيثم بعيوي عن، ان الجهاز الفني سيقوم بابعاد عدد من اللاعبين الذين لم يظهروا بالصورة المطلوبة وتعويضهم بلاعبين شباب جدد قبل انطلاق منافسات بطولة اسيا في الصين تايبيه العام المقبل.
وقال بعيوي : ان “الجهاز الفني وبعد انتهاء مباراة المنتخب الوطني مع نظيره السعودي عقد جلسة مع عضو اتحاد الكرة يحيى زغير من اجل مناقشة برنامج الاعداد الخاص بمشاركة المنتخب في النهائيات القارية والتي نطمح من خلالها ان نظهر بصورة افضل من تلك التي ظهرنا عليها في التصفيات الاسيوية التي اختتمت امس الاحد في تايلاند”.
واضاف بعيوي ان “عضو اتحاد الكرة اثنى على البرنامج الاعدادي الذي وضعه الجهاز الفني ووعدنا خير بأن يعمل الاتحاد المركزي على تلبية كافة متطلبات المرحلة المقبلة من برنامج اعدادي يتضمن اقامة معسكرات خارجية وخوض مباريات ودية مع منتخبات قوية قبل الشروع في خوض نهائيات اسيا التي ستقام في الصين تايبيه خلال شهر شباط من العام المقبل”.
وتأهل منتخبنا الوطني بكرة القدم للصالات إلى نهائيات بطولة آسيا 2018، برفقة منتخبات البحرين ولبنان والأردن وذلك عن التصفيات الخاصة بمنطقة غرب آسيا التي اختتمت امس الأحد في بانكوك.ونجح منتخبنا بالتأهل بأحرازه المركز الثاني في المجموعة الاولى بعد تعادله مع السعودية 5-5 امس الاحد . واخفقت السعودية في التأهل بعد ان وقفت في المركز الثالث ولها 3 نقاط واخيرا نقطة للإمارات.