السبت: 26 سبتمبر، 2020 - 08 صفر 1442 - 03:15 صباحاً
اخر الاخبار
رياضة
الأربعاء: 22 مارس، 2017
بوس

أكد سيرجيو بوسكيتس، لاعب برشلونة والمنتخب الإسباني، أن الأجواء بين زميله في الفريق جيرارد بيكيه، وسيرجيو راموس قائد ريال مدريد، طيبة للغاية.

وتراشق بيكيه وراموس، التصريحات بين بعضهما البعض، خلال الفترة الماضية بسبب المنافسة القوية بين ريال مدريد وبرشلونة في بطولة الليجا هذا الموسم.

وقال بوسكيتس، خلال تصريحاته لإذاعة “El Partidazo” الإسبانية: “لقد قضى راموس وبيكيه عدة سنوات معًا في المنتخب الإسباني، والأجواء جيدة”.

وأضاف: “هنا راموس هو القائد، وفي برشلونة جيرارد لديه دور قيادي بشكل أكبر، ويجب أن يكون هناك الاحترام قبل كل شيء، وفي بعض الأحيان نكسر حاجز الاحترام من أجل الكثير من الأشياء، ولا نريد أن نترك المنافسة، نظرًا لأن المنافسة أبدية”.

وتابع: “علينا أن نتركهم مثل ما يريدون، أنا لن أدخل في هذه الحرب، وبعض الأحيان حين تفكر في شيء واحد، يمكن أن تقول شيئًا آخر، ولكن منذ أن أتينا إلى هنا، نحن نتحدث فقط عن كرة القدم”.

ويخوض الماتادور مواجهة ضد الكيان الصهيوني الجمعة المقبلة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018، وبعدها مواجهة ودية أمام فرنسا الثلاثاء المقبل.

وأوضح بوسكيتس: “إنه نفس الفكر ونفس النظام، ربما لوبيتيجي المدير الفني للمنتخب يريد أن يجعل الفريق أكثر قربًا، مع بعض الضغط، ولكن أعتقد أنه أمر رائع”.