الثلاثاء: 21 سبتمبر، 2021 - 13 صفر 1443 - 04:35 مساءً
اخر الاخبار
رياضة
الثلاثاء: 7 مارس، 2017
جما

وصل رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، فلورنتينو بيريز، ظهر اليوم، الثلاثاء، إلى الفندق الذي يقيم فيه الفريق الملكي في نابولي، وسط ترحيب وتصفيق نحو 100 مشجع كانوا موجودين في المنطقة منذ الصباح.

وقام بيريز بتحية الجمهاهير المتواجدين، وأغلبهم من مشجعي نابولي الإيطالي، ودخل إلى فندق “قصر كاراتشيولو”، وسط تصفيق وهتافات المشجعين.

ويعيش مشجعو نابولي حالة من التفاؤل خلال الساعات القليلة التي تسبق مباراة الإياب المرتقبة في دور الـ16 من دوري الأبطال، المقرر لها مساء اليوم.

من جانبه، أكد أحد مشجعي نابولي المتواجدين حول الفندق، “نحن أقوى على أرضنا، وسنكون اللاعب رقم 12 هذه الليلة في سان باولو”.

جدير بالذكر أن المشجعين الإيطاليين يقومون بالغناء منذ أكثر من 24 ساعة أمام الفندق، الذي يقيم فيه الميرينجي حتى يحولوا إقامتهم في نابولي إلى جحيم.

وعلى الرغم من ذلك، أكدت مصادر من النادي الملكي أن لاعبي الفريق ناموا في هدوء نظرا لأن جدران القصر سميكة للغاية لدرجة أن شبكات الإنترنت اللا سلكي “الواي فاي” لا تعمل جيدا في بعض المناطق داخل الفندق.

وتنتظر كتيبة الفرنسي زين الدين زيدان مواجهة نارية وسط حضور جماهيري حاشد، حيث ستمتلئ مدرجات استاد سان باولو بـ60 ألف و240 مشجع، علما بأن مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب “سانتياجو بيرنابيو” انتهت بفوز ريال مدريد بنتيجة 3-1.

من جانبه، صرح المدير الفني للفريق المدريدي، في مؤتمر صحفي عقد أمس، الإثنين، “نحن جميعا نحب العمل في هذه الأجواء، هذا دافع أكثر بالنسبة لنا”.