الأربعاء: 21 أبريل، 2021 - 09 رمضان 1442 - 04:55 مساءً
اخر الاخبار
سياسة
السبت: 22 يوليو، 2017
الانبار-6-672x420

حيا امام وخطيب جمعة قضاء حديثة بمحافظة الانبار الشيخ رعد الجغيفي ،الجمعة، القوات الامنية والقوات الساندة لها في مقاتلة خوارج العصر نيابة عن الامة الاسلامية والعالم اجمع لنثبت للجميع ان الشعب العراقي يرفض الارهاب بكل انواعه .

وقال الجغيفي في خطبة من جامع المحسنين وحضرتها وكالة الـ”شط العرب” إن ” العراقيين لهم الشرف في مقاتلة الخوارج في زمن الامام علي عليه السلام ويقاتلونهم اليوم نيابة عن الامة الاسلامية والعالم اجمع وعلى جميع دول العالم الوقوف مع الشعب العراقي للقضاء على ثلة مجرمة تحاول اقامة دول الكفر تحت غطاء الدين والاسلامي والدين منهم براء “.

واضاف ان” بعض القنوات الفضائية والوكالات الاخبارية تحاول وبشتى الوسائل بث سموم الفرقة بين ابناء البلد الواحد من خلال طرح مشاريع تؤدي الى التفرقة لمكاسب سياسية وحزبية اصبحت معروفة لدى الجميع “.

وبين الجغيفي ان” القوات الامنية والقوات الساندة لها كان لها الفضل الكبير في تحرير المدن المغتصبة من قبل ارهابي داعش ووقف مخططات التنظيم الاجرامي بقوة السلاح ، موضحا ان” البلد يمر بمرحلة الانتصار على ارهابي داعش ولابد لنا الوقوف الى جانب القوات الامنية بكافة صنوفها “.