الجمعة: 26 فبراير، 2021 - 14 رجب 1442 - 01:22 مساءً
اخر الاخبار
منوعات
الأثنين: 15 مايو، 2017
image

استغل شاب خليجي في العشرينيات من عمره تواجد جدته خارج الدولة، للدخول إلى منزلها عبر النافذة، باستخدام أدوات حادة، وسرقة مبالغ مالية على دفعتين وقدرها 560 ألف درهم، زيادة على سرقة عقد من الذهب تقدر قيمته بنحو 40 ألف درهم.

وتفيد التحقيقات في هذه القضية التي نظرتها محكمة الجنايات في دبي أمس، بأن المتهم الذي يعمل بمهنة موظف، توجه للمنزل المذكور بغرض السرقة على دفعتين، إذ دخل في المرة الأولى إلى الغرفة عن طريق النافذة التي فتحها بواسطة مفك براغي، ولدى دخوله شاهد مفتاح الخزنة فوق الثلاجة، فتناوله وفتح الخزنة وسرق منها 260 ألف درهم، وعقدا ذهبيا ب 40 ألفا، ثم عاد في الأسبوع التالي، مرة أخرى للمنزل، وسرق 300 ألف درهم من خزنة ثانية.

كما تبين أن المتهم باع العقد الذهبي بـ 15 ألف لتاجر مجوهرات في مدينة العين، وأفاده بأنه يريد بيعه بعد أن اشتراه من محل آخر لكي يزين فيه بعيره في حال فوزها بالمركز الأول في سباق، ولما لم يحقق فوزا أراد بيعه لصاحب المحل الذي دوَّن بياناته بعد شرائه.

وشهد عم “المتهم” أنه في صباح الخامس من أبريل الماضي عادت والدته من السفر،  ولاحظت ان أغراض غرفتها مبعثرة ونافذتها مفتوحة عنوةً،  مثلما اكتشفت أن الأموال والعقد الذهبي مسروقة من الخزنتين اللتين تركتهما في مكانهما قبل السفر،  فأبلغت الشرطة التي ألقت القبض على “السارق” بعدما أقر طواعية بجريمته.