الأحد: 20 سبتمبر، 2020 - 02 صفر 1442 - 08:35 مساءً
اخر الاخبار
رياضة
الأثنين: 13 مارس، 2017
Real Madrid's defender Sergio Ramos celebrates after scoring during the UEFA Champions League football match SSC Napoli vs Real Madrid on March 7, 2017 at the San Paolo stadium in Naples. / AFP PHOTO / Filippo MONTEFORTE        (Photo credit should read FILIPPO MONTEFORTE/AFP/Getty Images)

سجل سيرغيو راموس الذي لا يمكن إيقافه هدفا بضربة رأس ليقلب ريال مدريد تأخره بهدف إلى فوز 2-1 على ريال بيتيس ويستعيد فريق المدرب زين الدين زيدان صدارة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم مستفيدا من هزيمة برشلونة أمام ديبورتيفو لاكورونيا في وقت سابق الأحد.

ومنح خطأ كارثي من الحارس كيلور نافاس التقدم لبيتيس في الدقيقة 25 عندما وضع الحارس الكوستاريكي الكرة في شباكه بعد خمس دقائق فقط من إفلاته من طرد محتمل لكن كريستيانو رونالدو أدرك التعادل بضربة رأس من مدى قريب في الدقيقة 41.

وطرد كريستيانو بيتشيني مدافع بيتيس في الدقيقة 78 لحصوله على إنذارين وبعد ثلاث دقائق سجل راموس هدفه العاشر هذا الموسم بجميع المسابقات ليضيفه إلى هدفه في شباك نابولي الأسبوع الماضي في دوري أبطال أوروبا.

ويتصدر ريال مدريد الترتيب برصيد 62 نقطة ويحتل برشلونة المركز الثاني ولديه 60 نقطة بعد أن خسر 2-1 في ديبورتيفو بينما يأتي أشبيلية ثالثا برصيد 57 نقطة عقب تعادله 1-1 مع ليجانيس السبت.