الثلاثاء: 21 سبتمبر، 2021 - 13 صفر 1443 - 05:42 مساءً
اخر الاخبار
رياضة
الأربعاء: 8 مارس، 2017
Real Madrid's defender Sergio Ramos celebrates after scoring during the UEFA Champions League football match SSC Napoli vs Real Madrid on March 7, 2017 at the San Paolo stadium in Naples. / AFP PHOTO / Filippo MONTEFORTE        (Photo credit should read FILIPPO MONTEFORTE/AFP/Getty Images)

سجل سيرغيو راموس هدفا من ضربة رأس وتسبب في هدف آخر بنفس الطريقة في الشوط الثاني ليقود ريال مدريد للفوز 3-1 خارج أرضه على نابولي ويتأهل حامل اللقب إلى دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، الثلاثاء.
وبدا نابولي الإيطالي قادرا على تعويض تأخره 3-1 ذهابا في مدريد، بعدما فرض هيمنته في الشوط الأول وتقدم عبر دريس ميرتنز في الدقيقة 24.
لكن آمال نابولي في التأهل لدور الثمانية لأول مرة تحطمت بعدما كرر المدافع راموس هوايته في إنقاذ فريقه بضربة رأس بعد ركلة ركنية في الدقيقة 51.
وكرر راموس الأمر بعد 6 دقائق، لكن تسديدته اصطدمت برأس ميرتنز لتتجه الكرة للشباك واحتسب الاتحاد الأوروبي للعبة الهدف لصالح المهاجم البلجيكي.
وأضاف البديل ألفارو موراتا هدفا ثالثا في الوقت المحتسب بدل الضائع ليتفوق ريال 6-2 في مجموع المباراتين ويبلغ دور الثمانية للمرة السابعة على التوالي.
وكرر بايرن ميونيخ الفوز بنتيجة 5-1 على مضيفه أرسنال، في دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، ليحقق نتيجة تاريخية بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بعشرة أهداف مقابل هدفين.

وبتلك النتيجة التي أشعرت المتابعين بأن بايرن ميونيخ كان في نزهة، تأهل متصدر جدول ترتيب الدوري الألماني إلى دور الثمانية من دوري الأبطال، في انتظار ما ستسفر عنه القرعة التي ستحدد منافسه.

تقدم أرسنال عن طريق ثيو والكوت في الدقيقة 20، قبل أن ينفجر بايرن ميونيخ بخماسية جديدة عن طريق روبرت ليفاندوفسكي وأرين روبن ودوجلاس كوستا وأرتورو فيدال (هدفان) في الدقائق 55 و68 و78 و80 و85.