الخميس: 24 يونيو، 2021 - 14 ذو القعدة 1442 - 03:47 مساءً
اخر الاخبار
سياسة
الثلاثاء: 20 يونيو، 2017
ras99jj2221

استبعد النائب عن التحالف الوطني “رسول راضي” ،اليوم الثلاثاء ، اصدار عقوبات بحق بحق سياسيي المؤتمرات الخارجية سواء كانت من السلطة التنفيذية او التشريعية .

وقال “راضي” في حديث تابعته وكالة “شط العرب” ان قرار ادانة هؤلاء السياسيين بتهمة العمالة والخيانة العظمى هو قرار صدر من البرلمان والكرة الان في ملعب السلطة التنفيذية لتطبيقه ، معتبراً اياه سلاح بيد الحكومة في متابعة هذه الشخصيات ومحاسبتهم لانهم خرقوا قرار يمثل الشعب العراقي من خلال البرلمان.

واشار “راضي” الى ان هناك الكثير من الامور مخفية عن الشعب العراقي من دسائس ومؤامرات سواء كانت على مستوى الشخصيات السياسية او الدول ، مؤكداً ان الايام المقبلة ستكشف لنا الكثير من الحقائق .

وبين النائب عن دولة القانون ، “علي صبحي المالكي” ، ان هناك تزايد بالرفض من قبل ابناء المكون السني وبشكل قاطع اتجاه عقد المؤتمرات الخارجية المشبوهة .

وقال “المالكي” في حديث تابعته وكالة “عاجل” ان الكثير من ابناء المكون السني يعتبرون ان هذه المؤتمرات اودت بأبناء هذه الطائفة الى الضياع والتشتت وابادة عوائل كاملة منهم، مؤكدين ان الذين يحضرون هذه المؤتمرات يتاجرون بدماء ابناء جلدتهم مقابل مكاسبهم الشخصية.