الخميس: 26 نوفمبر، 2020 - 10 ربيع الثاني 1442 - 03:33 صباحاً
اخر الاخبار
رياضة
الأحد: 18 ديسمبر، 2016
HOUSTON, TX - APRIL 28:  James Harden #13 of the Houston Rockets celebrates a late basket against the Dallas Mavericks during Game Five in the Western Conference Quarterfinals of the 2015 NBA Playoffs on April 28, 2015 at the Toyota Center in Houston, Texas. NOTE TO USER: User expressly acknowledges and agrees that, by downloading and/or using this photograph, user is consenting to the terms and conditions of the Getty Images License Agreement.  (Photo by Scott Halleran/Getty Images)

أحرز فريق هيوستن روكتس، رقما تاريخيا في المباراة التي فاز فيها على نيو أورليانز بيليكانز 122-100 ، في الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلة، يوم الجمعة.
وتمكن لاعبو فريق هيوستن روكتس من تسجيل 24 رمية ثلاثية في المباراة، ولم يقتصر إنجاز روكتس على ذلك الرقم فقط، بل حقق خلال المباراة رقما قياسيا آخر هو عدد المحاولات الثلاثية والذي بلغ 64، كما تمكن نجمه جيمس هاردن من تحقيق ثاني ثلاثية مزدوجة “تريبل دبل” تواليا.

وعقب النتيجة التي حقق خلالها إريك غوردون 29 نقطة هي الأعلى له هذا الموسم، واصل هيوستن سلسلة انتصاراته وسجل التاسع تواليا، وبات صاحب 20 فوز وسبع هزائم في هذا الموسم.

وكاد هيوستن في مباراته الأخيرة التي فاز فيها على ساكرامنتو كينغز 132-98، أن يعادل الرقم القياسي السابق لعدد الرميات الثلاثية الناجحة في مباراة واحدة (23)، إلا أن روكتس اكتفي خلال مباراة الأربعاء باثنين وعشرين رمية ناجحة، قبل أن يتكن من كسر الرقم، يوم الجمعة.

هيوستن روكتس