الخميس: 3 ديسمبر، 2020 - 17 ربيع الثاني 1442 - 02:10 مساءً
اخر الاخبار
رياضة
الأثنين: 21 أغسطس، 2017
323944Image1

فاز فريق ريال مدريد على مضيفه ديبورتيفو لاكورونا بثلاثة أهداف دون رد في الجولة الأولى للدوري الإسباني لكرة القدم “الليغا”.

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب لاعبي ريال مدريد في محاولة لتسجيل هدف مبكر، في الوقت الذي غلب فيه الحذر على لاعبي ديبورتيفو لاكورونيا مفضلين عدم المجازفة منذ بداية اللقاء.

وجاءت الدقيقة 20 لتشهد معها هدف التقدم لفريق العاصمة عن طريق الويلزي غاريث بيل لينهي حالة الجفاف التهديفي التي كان يعاني منها مع الفريق والتي استمرت عشر مباريات متتالية.

ولم يمر على هدف التقدم طويلاً ففي الدقيقة 27 أضاف البرازيلي كاسيميرو الهدف الثاني للريال ليخرج الريال متقدماً في شوط المباراة الأول بهدفين دون رد.

وبحث لاعبو ديبورتيفو لاكورونيا بشتى الطرق عن فرصة تقليص النتيجة في شوط المباراة لكن جاءت الدقيقة 62 ليتمكن الريال من تسجيل الهدف الثالث عن طريق الألماني توني كروس.

وقبل نهاية اللقاء، وتحديداً في الدقيقة 92 أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء لسيرخيو راموس لحصوله على الإنذار الثاني، تصدى عقبها الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس لضربة جزاء نفذها فلورين أتدوني ليحرم أصحاب الأرض والجمهور من تسجيل هدف الشرف.