الأحد: 21 أبريل، 2019 - 15 شعبان 1440 - 12:07 صباحاً
اخر الاخبار
رياضة
الأربعاء: 25 أكتوبر، 2017
fds

لجأ نادي ريال مدريد الإسباني، إلى خطة جديدة، بالاعتماد على نجلي مدرب الفريق، الفرنسي زين الدين زيدان، للفوز بهدف غريمه التقليدي، برشلونة، خلال الفترة المقبلة.
وكشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية، أن زيدان، يسعى لخطف ماكسيم لوبيز، لاعب وسط مارسيليا، قبل أن ينضم لغريمه برشلونة، وأنه بدأ في استخدام نجليه لوكا وإينزو من أجل إقناع لوبيز بالانتقال للفريق الملكي.
واعتاد نجلي زيدان على قضاء العطلة مع لوبيز في مارسيليا، وهي المدينة التي نشأ فيها والدهم حتى سن الـ 15، مما يعزز إمكانية التوصل لاتفاق مع لوبيز.
ويرى زيدان أن اللاعب ذو الـ 19 عاما، سيضيف الكثير لتشكيلة الفريق الملكي، ولكن ستكمن المشكلة في ازدحام خط الوسط لديه، حيث يمتلك زيدان كلاً من سيبايوس، كاسيميرو، ليورنتي وإيسكو، وجميعهم مازالوا صغار في السن، في حين أن فرصته في المشاركة مع برشلونة ستكون أكبر بعد تخطي إنيستا وراكيتيتش وبوسكيتس سن الـ 29.
ويمتلك لوبيز أغلب المواصفات الجسدية والفنية التي يبحث عنها برشلونة، فطوله 167 سنتيمتر، ولمسته للكرة تقترب كثيراً من تشافي هيرنانديز، كما أنه يحافظ على الكرة بجسده بامتياز بالإضافة لتحركاته داخل الملعب، والتي تجعله صفقة رابحة للبلوجرانا.
وتلقى مارسيليا أكثر من استفسار حول موقف اللاعب داخل النادي الفرنس، فبالإضافة لبرشلونة سأل روما وبروسيا دورتموند عن موقف اللاعب في المستقبل.
لا يمر لوبيز بفترة جيدة منذ أن قام المدرب رودي جارسيا بإشراكه في محور الوسط بسبب قدراته البدنية، مما قيد تقديمه لأقصى ما لديه هذا الموسم.