الأثنين: 10 ديسمبر، 2018 - 01 ربيع الثاني 1440 - 07:33 مساءً
اخر الاخبار
رياضة
السبت: 3 مارس، 2018
NB-230795-636556643453048765

أكد مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان حامل لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، أن غياب نيمارمهاجم باريس سان جيرمان عن إياب ثمن نهائي المسابقة للإصابة لا يعني ضمان الانتصار للفريق الإسباني.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي قبل مواجهة خيتافي، اليوم السبت، في الدوري، إن “غياب نيمار لا يمثل مصدر ارتياح لنا على الإطلاق، نأسف لإصابة نيمار لكن باريس سان جيرمان فريق قوي للغاية وبديله سيكون لاعباً جيداً جداً، نحن متأكدون من ذلك”.

 واضاف، “لا نعتقد أنّ المباراة ستكون أسهل لنا بدون نيمار، ندرك أنّه يجب أن نصل بمستوانا لنسبة 2000 في المئة لو أردنا تجاوز هذه المرحلة”.

وأضاف المدرب الفرنسي، “الشيء الأكثر أهمية هو أنّ مارسيلو سيكون جاهزاً غداً، سنواصل مراقبة حالة مودريتش وكروس كل يوم، ما يقلقنا حقاً هو حالتهما”.

وتابع: “اللاعبون يفكرون في مباراة الثلاثاء (أمام سان جيرمان) وهذا طبيعي، لكن من أجل الأداء بشكل جيد يجب التركيز على مباراة الغد أولا”.

وسيغيب أغلى لاعب في العالم عن الملاعب لثلاثة أشهر لخضوعه لجراحة لعلاج كسر في مشط قدمه حتى يصبح لائقاً للمشاركة في كأس العالم في حزيران/يونيو المقبل.

ومن المرجح أن يكون آنخيل دي ماريا جناح ريال مدريد السابق بديلاً للمهاجم البرازيلي في المباراة التي ستقام في باريس يوم الثلاثاء المقبل بعد تفوق بطل أوروبا 3-1 في الذهاب.