الجمعة: 22 يناير، 2021 - 08 جمادى الثانية 1442 - 09:36 صباحاً
اخر الاخبار
رياضة
الأحد: 9 أبريل، 2017
13942017_KLASIKO-9417

يواجه البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق ريال مدريد الإسباني، شبح الغياب عن مباراة الكلاسيكو أمام الغريم التقليدي برشلونة، في 23 نيسان الجاري.

وحصل رونالدو مؤخرًا على 4 بطاقات صفراء، ويواجه الملكي سبورتينج خيخون السبت المقبل، بالجولة الـ32 من الليجا، وفي حالة تلقيه البطاقة الخامسة، سيغيب عن أهم مباريات فريقه هذا الموسم، والتي قد تحسم لقب الدوري.

وسلطت صحيفة “سبورت” الإسبانية، الضوء على داني كارفخال لاعب ريال مدريد، والذي تصرف بذكاء مع نفس الأمر، حيث كان في جعبته 4 بطاقات، ونجح في الحصول على البطاقة الخامسة أمام أتلتيكو مدريد خلال لقاء الفريقين أمس السبت.

وسيغيب كارفخال عن مواجهة خيخون الأسبوع المقبل، على أن يعود لخوض مواجهة برشلونة، وبدون أي إنذارات لمواصلة الصراع على الليجا.

وأشارت الصحيفة، إلى أن رونالدو لم يكن مهتما بالأمر، ولكنه واصل الاعتراضات على حكم مباراة أتلتيكو مدريد بالأمس، وكان من الممكن إشهار البطاقة الصفراء في وجهه وإيقافه أمام خيخون، وسيكون عليه الحذر بشكل كبير السبت المقبل، إذا ما أراد اللعب أمام برشلونة.

ويواجه أيضًا ناتشو نفس الأزمة، حيث يعاني من تراكم البطاقات، وإذا لم يتعاف بيبي من إصابته سيكون في وضع حرج وقد لا يشارك أمام برشلونة، ويضع فريقه في مأزق.

وتعادل ريال مدريد بالأمس أمام أتلتيكو مدريد بهدف لمثله، ليواصل تصدر جدول الترتيب برصيد 72 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الوصيف برشلونة، الذي فوت فرصة تقليص الفارق بالخسارة أمام مالاجا.