الأربعاء: 12 مايو، 2021 - 30 رمضان 1442 - 08:20 مساءً
اخر الاخبار
رياضة
الأحد: 16 أبريل، 2017
NB-201053-636279208494381451

اعتبر رئيس الاحاد العراقي للسباحة والأمين المالي للجنة الأولمبية سرمد عبد الإله، الأحد، أن انتخابه عضوا في الاتحاد العربي للدورة الثاني انجازا للرياضة العراقية، مؤكدا أن صحة منهاج العمل والعطاء المتواصل يقفان وراء تجديد الثقة.

وقال سرمد عبد الإله إن “تجديد الثقة به من خلال انتخابه عضوا في الاتحاد العربي للسباحة خلال الانتخابات التي أقيمت في العاصمة العمانية مسقط، يمثل إنجازا للرياضة العراقية بصورة عامة”.

وأضاف عبد الإله أنه “سيكون عند حسن ظن الأصوات التي انتخبته، وسيعمل جاهدا مع إدارة الاتحاد للارتقاء بواقع رياضة السباحة العربية”، معتبرا أن “صحة منهاج العمل والمتابعةة والعطاء المتواصل كانا من أهم عوامل تجديد الثقة”.

وكان سرمد عبد الاله شارك في انتخابات الاتحاد العربي التي شهدت مشاركة 16 دولة يمثلون المغرب وتونس والجزائر وليبيا وجيبوتي ومصر والعراق والأردن وفلسطين ولبنان واليمن والكويت والسعودية وقطر والإمارات وسطنة عمان وفاز بمنصب عضو الهيئة الادارية للاتحاد فيما فاز،وقد فاز بمنصب الرئيس طه الكشري من سلطنة عمان وابراهيم ندا من الاردن بمنصب نائب الرئيس وكلاهما بالتزكية، في حين فاز بمنصب العضوية عبدالله الوهيبي من الامارات وسرمد عبدالاله من العراق و محمد هارون من مصر باثني عشر صوتا.