الجمعة: 5 مارس، 2021 - 21 رجب 1442 - 10:57 صباحاً
اخر الاخبار
سياسة
الخميس: 4 مايو، 2017
NB-202899-636294939654227935

أعلن رئيس الكتلة العراقية الحرة النائب عن محافظة صلاح الدين قتيبة الجبوري، الخميس، أن وزير النفط جبار اللعيبي وعد بحسم موضوع صرف المخصصات والمستحقات المالية لجميع موظفي المصافي في المحافظة قريباً، مشيراً إلى موافقة اللعيبي على المباشرة بتشكيل هيئة نفط صلاح الدين.

وقال الجبوري ، إنه التقى “وزير النفط جبار اللعيبي، وتم التباحث بموضوع مصافي الشمال في بيجي”، مبيناً أنه تقدم “إلى الوزير بطلب لصرف المخصصات والمستحقات المالية لجميع موظفي المصافي في صلاح الدين”.

وأضاف الجبوري، أن “الوزير وعد بحسم هذا الموضوع قريباً وستصرف كافة المستحقات المالية لهم وسيتم تشكيل لجنة بهذا الخصوص لغرض المباشرة بصرف المستحقات لموظفي المصافي لدعم الاستقرار في قضاء بيجي وناحية الصينية ورفع كفاءة العاملين في المصافي من خلال اعطائهم كامل مستحقاتهم والحرافز التشجيعية”.

وتابع، أنه “تم استحصال موافقة معالي وزير النفط على قيام معهد النفط في بيجي باستقبال الطلبة للعام الدراسي ٢٠١٧-٢٠١٨”، مشيراً إلى أنه “حصلت موافقة وزير النفط أيضاً على المباشرة بتشكيل هيئة نفط صلاح الدين من خلال تشكيل قسم في البداية تمهيداً لاستكمال إجراءات تشكيل الهيئة”.