الخميس: 3 ديسمبر، 2020 - 17 ربيع الثاني 1442 - 07:15 مساءً
اخر الاخبار
اقتصاد وأعمال
الثلاثاء: 6 ديسمبر، 2016
20202020

أعلن قائممقام الرمادي إبراهيم العوسج، الثلاثاء، عن تمويل للبنك الدولي لإعادة إعمار ثلاث جسور استراتيجية مدمرة في القضاء.

وقال العوسج في حديث لـ شط العرب ، انه “تم الإتفاق مع وكيل وزارة الإعمار والإسكان والأشغال العامة على إعادة إعمار ثلاث جسور إستراتيجية مدمرة في الرمادي، نتيجة العمليات العسكرية والإرهابية”.

وأضاف العوسج أن “هذه الجسور هي جسر البوفراج بالجزء الشمال من الرمادي، والقاسم وعمر بن عبد العزيز بالجزء الجنوبي الغربي من المدينة”، لافتاً إلى أن “إعمار تلك الجسور بتمويل من البنك الدولي وسوف يتم المباشرة بإعادتها منتصف الشهر الحالي أو قبل نهايته”.

بدوره، قال مدير طرق وجسور الأنبار مهدي عبد فرحان في حديث لـ السومرية نيوز، إن “تلك الجسور واقعة على نهر الفرات وتم الإعلان عنها من قبل دائرة الطرق والجسور في وزارة الإعمار والإسكان ضمن قرض البنك الدولي”.

وأضاف فرحان، انه “تم فتح العطاءات المقدمة من قبل الشركات وهي في طور التحليل والإحالة في مقر دائرة الطرق والجسور في وزارة الإعمار والإسكان”، لافتاً إلى أن “الكشوفات أعدت لتلك الجسور من قبل دائرة الطرق والجسور في الوزارة وبالتنسيق مع مديرية طرق وجسور الأنبار”.