الثلاثاء: 22 يونيو، 2021 - 12 ذو القعدة 1442 - 05:47 مساءً
اخر الاخبار
سياسة
الأحد: 18 يونيو، 2017
Doc-P-106319-636333871759980285

كشفت عضو مجلس محافظة النجف عن كتلة الوفاء، سحر الفتلاوي، اليوم الاحد، عن عزم المجلس انتخاب رئيس جديد له، بالتحالف مع كتلة الاحرار في المجلس، فيما أكدت ان واردات مطار النجف ستعود للنجفيين فقط.

وقالت الفتلاوي، لـ “شط العرب”، ان “مجلس محافظة النجف سيعاود جلساته اسبوعيآ وذلك لممارسة دوره الرقابي و التشريعي على اكمل وجه”، لكنها اشارت الى ان “هذا لن يتم الا عبر انتخاب رئيس شرعي بالاغلبية المطلقة”.
وأضافت، “نحن ماضون لانتخاب رئيس شرعي بالاغلبية المطلقة عبر تحالفنا مع كتلة الاحرار و بقية الكتل الراغبة في العمل خدمة للمحافظة”، مبينا ان “هدف هذا التحالف هو انهاء الانقسام الذي يعيشه المجلس وانتخاب رئيس كفوء و تعيين مدراء دوائر جدد لديهم خبرة و كفاءة و انهاء تكليف مدراء الدوائر بالوكالة”.
وأوضحت ان “مطار النجف انشأ باموال النجف وامواله لا تصرف الا لخدمتهم، و ما يشيعه البعض من اكاذيب ما هي الا محاولات يائسة لحرف الحقائق”.
وكانت مصادر صحفية، تحدثت في وقت سابق، عن نية مجلس محافظة النجف التوجه لعرض المطار للاستثمار، بعد المشاكل الادارية والسياسية التي اثيرت حوله.
من جانبه، أكد رئيس لجنة الطاقة في مجلس محافظة النجف والقيادي في كتلة الوفاء العراقية، سعد الحارس، اليوم الاحد، في بيان، تلقت “الغد برس” نسخة منه، ان “المجلس سيلتأم من جديد في الاسبوع الجاري و ان هنالك اتفاق بين غالبية اعضاءه على استغلال تمديد عمل المجلس لمضاعفة تقديم الخدمات الى المواطنين”.
وأضاف، ان “جهود كتلتي الوفاء و الاحرار تنصب في الوقت الراهن على اصلاح اوضاع مطار النجف الاشرف و خضوعه للقوانين النافذة و ابعاده عن المحاصصة الحزبية و ضمان استفادة المحافظة من موارده”.