الأثنين: 28 سبتمبر، 2020 - 10 صفر 1442 - 12:31 مساءً
اخر الاخبار
صحة
الخميس: 22 فبراير، 2018
41822017_man18217

كلُّ رجلٍ يحبُّ صفاتٍ معينة في المرأة، إذ تساهم هذه الصفات في شدِّه إليها. إليكِ أبرز الصفات التي يحبُّ الرجل أن يراها بكِ لتكوني تلك المرأة المثالية التي يريدها:

– الذكاء
على عكس ما يعتقد البعض فإن الرجل يعشق شخصية المرأة الذكية، فبعدما ينجذب إلى شكلك يبحث الرجل عن ذكائك ورأيك في مختلف المواضيع، كما أنّه يحبُّ أن يخوض حوارات قيّمة لا تافهة مع المرأة.

– الدعم
يبحث الرجل في المرأة عن الدعم، فهو يعتبرها الملجأ الوحيد له عند القيام بالمشاريع الكبيرة. لذلك فهو يعتبر أن المرأة المثالية هي القادرة على دعمه والوقوف إلى جانبه فب كل تفاصيل حياته.

– الثقة
من أهم المواصفات التي يحبها الرجل في المرأة هي أن تكون واثقة من نفسها وتعرف ماذا تريد وكيف تدير أمورها من دون الحاجة إليه. كما أنّه يحب أن تملك رأيها الخاص وأن تناقشه به وأن لا تردد في الافصاح عنه.

– المسامحة
عندما تتمكنين من فهم أن الرجل ليس كاملاً فستكونين قادرة على المسامحة، وهذا ما يعتبره الرجل مثالياً عند المرأة أي أنها تتفهم أن لديه نقاط ضعف وأن تسامحه وتساعده على التخلص منها.

– حس الفكاهة
يعشق الرجل حس الفكاهة لدى المرأة فهو يقع في غرام المرأة التي تجيد اضحاكه واسعاده. ولكن عليك أن تتنبهي من المبالغة في اظهار حس الفكاهة لديك فهذا قد يعطي صورة غير جميلة.

اقرأ ايضا