الخميس: 4 مارس، 2021 - 19 رجب 1442 - 11:19 مساءً
اخر الاخبار
رياضة
الأربعاء: 21 ديسمبر، 2016
%d8%a8%d8%b1

اعتبر رئيس لجنة الشباب والرياضة البرلمانية جاسم محمد جعفر، الأربعاء، أن رفع الحظر عن الملاعب العراقية “أقل هدية” ممكن أن تقدمها الفيفا الى الشعب العراقي، مؤكدا أن من حق العراق أن يلعب على أرضه، فيما دعا الوفد المغادر الى مدينة لوزان السويسرية بشأن رفع الحظر عن الملاعب العراقية الى الحصول على ضمانات وتجنب “المفاجأة”.

وقال جعفر في بيان تلقت شط العرب  نسخة منه، إنه يتمنى “الموفقية والنجاح للوفد الذي سيغادر الى مدينة لوزان السويسرية لرفع الحظر عن الملاعب العراقية”، مشيرا الى أن “من حق العراق الذي يدافع بدلا من العالم ضد داعش ان تمنح له الفرصة ولجمهوره أن يستأنس باللعب على ملاعبه وان يتابع البطولات الكروية في حدود العراق”.

وأضاف جعفر، أن “رفع الحظر من قبل الفيفا هو أقل هدية للشعب العراقي لكي يحارب ويدافع بشكل أقوى وأشد”، داعيا الوفد الى “الحصول على ضمانات من الجهة المسؤولة قبل الذهاب الى لوزان حتى لا يفاجأ بالرفض كما في المرحلة السابقة”.

وطالب جعفر بـ”عدم التصريح بعد الاجتماع مباشرة سلبا او ايجابا حتى يأخذ القرار وقته الطبيعي قبل إعلانه”، مؤكدا أن “الشعب العراقي ينتظر بلهفة شديدة رفع الحظر رغم علمنا بأنه سياسي بامتياز”.