الخميس: 1 أكتوبر، 2020 - 13 صفر 1442 - 04:00 صباحاً
اخر الاخبار
رياضة
السبت: 4 مارس، 2017
لوو

أعرب لاعب التنس الإسباني فليسيانو لوبيز، عن أمله في أن يمثل مواطنه رافاييل نادال والصربي نوفاك ديوكوفيتش فريقيهما الوطنيين اللذين يلتقيان في ربع نهائي بطولة كأس ديفيز.

ومن المقرر أن تستقبل صربيا إسبانيا في ربع نهائي كأس ديفيز الذي سيقام في 7 و8 و9 أبريل/نيسان المقبل في بلجراد، حيث اعتبر لوبيز إنه من “المبكر جدا” معرفة هوية اللاعبين الإسبان الذين سيشاركوا لأنه لا يزال يتعين المشاركة في بطولتي الأساتذة ذاتي الألف نقطة إنديان ويلز وميامي ثم خوض كأس ديفيز.

وفي مؤتمر صحفي لتقديم النسخة الثانية من بطولة لوس كابوس المفتوحة ذات الـ250 نقطة المقامة بالمكسيك، قال لوبيز: “يسعدني أن يشارك نادال وديوكوفيتش في هذا الدور لأنها ستكون لحظات خاصة جدا في بطولة كهذه فضلا عن اللعب في صربيا، في النهاية سيكون لقاء تاريخيا أن يتواجه نادال وديوكوفتيش في كأس ديفيز، الأمر الذي لم يحدث من قبل”.

وذكر لوبيز بأن صربيا لعبت من قبل في إسبانيا في عام 2009 و”فزنا عليهم لكننا لم نلعب قط هناك وهي لحظة خاصة أيضا، أتمنى أن يتمكنا (نادال وديوكوفيتش) من المشاركة”.

يشار إلى أن لوبيز هو سفير البطولة المكسيكية التي ستقام بين 31 يوليو/تموز و5 أغسطس/آب المقبل في لوس كابوس (شمال غربي المكسيك) والتي كان قد وصل لنهائي النسخة الأولى منها في 2016.