السبت: 19 سبتمبر، 2020 - 01 صفر 1442 - 08:37 صباحاً
اخر الاخبار
رياضة
الخميس: 23 فبراير، 2017
78787

قلب مانشستر سيتي الإنجليزي تأخره وخرج فائزا من موقعته اللاهبة أمام ضيفه موناكو الفرنسي 5-3 مساء الثلاثاء على ملعب “الاتحاد” في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتقدم مانشستر سيتي أولا عبر رحيم سترلينج الذي استغل تمريرة عرضية من الناحية اليسرى للألماني ليروي ساني في الدقيقة 26، لكن موناكو أنهى الشوط الاول متقدما بالنتيجة بفضل هدفين من الكولومبي راداميل فالكاو (26)، والأخير أهدر في الدقيقة 50 ركلة جزاء حصل عليها بنفسه.

وأنعش المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو آمال فريقه بهد التعادل بعدما فشل حارس موناكو، الكرواتي دانييل سوباسيتش في السيطرة على كرته الضعيفة، بيد أن فالكاو كفر عن خطئه بإحراز الهدف الثالث في الدقيقة 61 بعدما سدد كرة ساقطة من فوق الحارس ويلي كاباييرو، ومن متابعة جميلة ركلة ركنية، سجل أجويرو هدفه الثاني في المباراة بالدقيقة 71.

ومن متابعة لركلة ركنية أخرى، وضع جون ستونز فريقه سيتي بالمقدمة بهدف في الدقيقة 77، قبل أن يؤكد ساني فوز الفريق الإنجليزي بالهدف الخامس في الدقيقة 82 اثر تمريرة على طبق ذهبي من أجويرو.

وفي المباراة الثانية قدم أتلتيكو مدريد الإسباني مباراة ملحمية أمام مضيفه الألماني باير ليفركوزن في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، محققا فوزا كبيرا بأربعة أهداف مقابل هدفين.

أحرز رباعية أتلتيكو مدريد ساؤول نيجويز وأنطوان جريزمان وكيفين جاميرو وفيرناندو توريس في الدقائق 17 و25 و59 و86، بينما سجل كريم بلعربي وستيفان سافيتش مدافع أتلتيكو مدريد بالخطأ في الدقيقتين 48 و68.