الأثنين: 10 ديسمبر، 2018 - 01 ربيع الثاني 1440 - 05:03 مساءً
اخر الاخبار
رياضة
السبت: 10 مارس، 2018
10932018_nimarrrr

ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن ريال مدريد استفسر عن إمكانية التعاقد مع البرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ورحل نيمار عن برشلونة في صفقة مثيرة للجدل كلفت خزائن باريس سان جيرمان 222 مليون يورو، وهناك اعتقاد في ريال مدريد بأن اللاعب يريد الانتقال إلى ملعب سانتياجو برنابيو في الصيف القام.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن نيمار أعطى مؤشرات لرغبته بالتوقيع لريال مدريد أهمها حديثه مع كريستيانو رونالدو وسيرجيو راموس خلال مباراة الذهاب بين الريال وسان جيرمان في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان رئيس باريس سان جيرمان قد أعلن في أكثر من مناسبة عن عدم وجود أي نية للتخلي عن نيمار في الصيف المقبل، لكن صحيفة آس الإسبانية تعتقد أن مبلغ 400 مليون يورو سيجعل إدارة النادي الباريسي تستمع لعروض ريال مدريد.

وأضاف التقرير أن مسؤولي ريال مدريد اجتمعوا مع والد اللاعب ووكيل أعماله في الأسبوع الماضي، وأبلغوه على رغبة النادي بالتعاقد مع نيمار مقابل 400 مليون.

وسبق لفلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد أن ألمح إلى إمكانية التعاقد مع نيمار عندما أكد على أن حظوظه بالفوز في الكرة الذهبية ستكون أكبر في النادي الملكي عما هي عليه في باريس سان جيرمان.