الأربعاء: 21 أبريل، 2021 - 09 رمضان 1442 - 05:43 مساءً
اخر الاخبار
رياضة
الأثنين: 3 يوليو، 2017
6-2

اكد مدرب فريق نادي الكرخ بكرة القدم كريم حسين ان فريقه جاهز لمواجهة فريق الحدود عصر اليوم الاثنين ضمن الدور الرابع عشر من الدوري الممتاز بكرة القدم بالرغم من ان الفريق سيفتقد الى خدمات بغعض من لاعبيه الاساسيين .
وقال حسين : ” ان “الفوز على الحدود يمثل مطمعا لنا من اجل الهروب من مناطق الخطر والاقتراب اكثر من المناطق الدافئة ولكن الكلام شيء والواقع شيء اخر وبالتالي لو اردنا الفوز على الفريق المنافس وحصد النقاط الثلاث يتوجب بنا تقديم مباراة جيدة على المستويين الدفاعي والهجومي واستغلال الفرص التي ستتاح امام لاعبينا في مباراة اليوم والتقليل قدر الامكان من ارتكاب الاخطاء في المناطق القريبة من مرمانا وبذلك يمكن لنا تجاوز الحدود”.
وقال حسين “ان “البطاقات الملونة ستغيب اربعة لاعبين من الكرخ عن مباراة اليوم وهم حسين عبد الله وحيدر جبار وصلاح هلال ورافد مؤيد، وحقيقة ان اغلبهم لاعبين مؤثرين الا ان غيابهم لن يشكل لنا اية مشكلة كوننا سنزج بلاعبين شباب لدينا ثقة كاملة بإمكاناتهم وقدرتهم على تعويض الغيابات من خلال الظهور بصورة مميزة كالتي ظهروا عليها في المباريات الودية التي اعتمدنا بدرجة كبيرة فيها على اللاعبين الشباب الذين قدموا مستويات اكثر من جيدة”.
واضاف حسين ان فريقه استفاد كثيرا من فترة التوقف التي استمرت لأكثر من اربعين يوما بسبب ارتباطات منتخباتنا الوطنية بمهمات خارجية، حيث خاض الكرخ ستة لقاءات تجريبية اثنين منها مع امانة بغداد ومباراة مع النفط واخرى مع فريق الحسين ولقاء تجريبي خامس مع الصناعات الكهربائية ولقاء اخير مع منتخب الناشئين الذي يشرف عليه المدرب علي هادي.
وبين ان “فترة التوقف ساعدت الجهاز الفني على القيام بتغييرات واضحة على تكتيك الفريق الذي جربناه في المباريات التجريبية والحمد لله نجحنا في مسعانا من خلال تحقيق نتائج ايجابية في اللقاءات التي خاضها الكرخ خلال فترة التوقف”.
يشار الى ان فريق الكرخ يحتل المركز الاخير في جدول ترتيب دوري الكرة الممتاز للموسم الحالي برصيد 15 نقطة، في حين يقف فريق الحدود في المركز 12 برصيد 31 نقطة .