الأربعاء: 21 أبريل، 2021 - 09 رمضان 1442 - 05:13 مساءً
اخر الاخبار
رياضة
السبت: 15 يوليو، 2017
6-16

ذكر مدرب كرة نادي نفط الوسط الرياضي هاتف شمران ان منافسه القوة الجوية لم يستحق نقطة التعادل التي خرج بها من ملعبه في المباراة التي اقيمت امس الخميس في محافظة النجف ضمن مباريات المرحلة الثانية لدوري الكرة الممتاز.
وقال شمران : ان “فريقه تسيد مجريات الشوط الاول بالكامل ولم تكن هنالك اية خطورة تذكر على مرمانا من قبل فريق القوة الجوية، واضاع فريقنا عدة فرص لافتتاح التسجيل في اللقاء الذي كاد ان ينهيه لمصلحته “.
وبين ان ” خطورة فريق القوة الجوية ظهرت فقط في اول ربع ساعة من عمر الشوط الثاني، وبعدها استعاد فريق نفط الوسط وبفضل التغييرات التي اجريناها السيطرة على مجريات اللقاء من جديد وتمكن اللاعب زياد احمد من ترجمة احدى الفرص التي اتيحت للاعبينا الى هدف في شباك الجوية وكان بالإمكان زيادة غلة التسجيل في اكثر من مرة”.
وتابع شمران ان “المشاكل التي اثيرت على مدرجات النادي من قبل جماهير فريق القوة الجوية اثرت سلبا على اداء الطاقم التحكيمي وحتى لاعبي نفط الوسط نتيجة الضغوطات الكبيرة والغير مبررة التي مورست من قبل جماهير الفريق الضيف الامر الذي ادى بحكم اللقاء الى انهاء المباراة بعد ان دقيقة واحدة فقط من الدقائق الاربع التي احتسب كوقت اضافي للقاء وهو دليل واضح على نوعية الضغوط التي مورست على الطاقم التحكيمي”.
يشار الى ان فريق نفط الوسط يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب فرق الدوري الممتاز برصيد 68 نقطة وفقد فرصة التنافس على اللقب اذ بقيت له مباراة واحدة في الدوري ، عكس فريق الجوية صاحب المركزالثالث الذي يمتلك نفس نقاط نفط الوسط لكنه يتقدم بفارق الاهداف والذي باتت حظوظه كبيرة لنيل اللقب اذ لديه 5 مباريات.