الأربعاء: 21 أبريل، 2021 - 09 رمضان 1442 - 04:27 مساءً
اخر الاخبار
رياضة
الأثنين: 24 يوليو، 2017
download

هنأ رئيس الجمهورية فؤاد معصوم المنتخب الاولمبي العراقي بكرة القدم بالتأهل الى نهائيات كأس اسيا اثر فوزه الليلة على نظيره السعودي، مشيداً بالروح الجهادية والمستوى اللامع الذي أظهره في مبارياته في الجولة الثالثة والأخيرة، من منافسات المجموعة الثانية، التي تستضيفها الرياض، بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 عاما في الصين 2018.

وفيما أكد معصوم الثقة بان انتصارات المنتخب ستكون مزيدا من التأهل في هذه البطولة العالمية، اعتبر في رسالة تهنئة مساء اليوم الاحد 23/7/2017، ان الإنجاز الكبير الذي حققه منتخبنا الاولمبي لكرة القدم، أدخل البهجة إلى نفوس أبناء شعبنا كافة، وقدم صورة مشرقة عن الارادة العراقية القادرة على تحدي الصعاب والتطلع الواثق إلى المستقبل.

كما بارك معصوم في هذه المناسبة جهود مدرب الفريق الاولمبي وكافة اللاعبين والمدربين المساعدين والاداريين في سعيهم الدؤوب الى رفع راية بلادنا العزيزة عالياً في المحافل الرياضية والشبابية الدولية متمنيا للرياضيات والرياضيين العراقيين دوام الإنتصارات ولشعبنا التقدم والعز والإزدهار.

وكان المنتخب الاولمبي قد تأهل للنهائيات بعد فوزه على نظيره السعودي (2- صفر) في المباراة التي جرت يوم امس في السعودية ، ليتصدر فرق مجموعته.