الأربعاء: 25 نوفمبر، 2020 - 09 ربيع الثاني 1442 - 04:56 صباحاً
اخر الاخبار
رياضة
السبت: 8 أبريل، 2017
Doc-P-97766-636272527255623828
فجّر الفرنسي زين الدين زيدان مفاجأة من العيار الثقيل عندما اعترف في المؤتمر الصحفي الذي عقده، امس الجمعة، أن مُواصلته مع ريال مدريد في الموسم المقبل غير مضمونة، حيث أكّد أنه لا يُفكر حاليًا سوى في المُباريات المقبلة دون أن يُحضر شيئًا للموسم الموالي.
وأثارت تصريحات زيدان حالة من الاستغراب في وسائل الإعلام الإسبانية، خاصة أنها تأتي قبل مُباراة كبيرة جدًا كتلك التي ستجمع الميرنجي بنظيره أتلتيكو مدريد لحساب الجولة الـ31 من الدوري الإسباني.
ففي حديث لوسائل الإعلام، قال زين الدين زيدان، أن “مواصلتي مع ريال مدريد في الموسم المقبل غير مؤكدة، ولذلك أنا لا أحضر شيئًا للمستقبل، أعرف جيدًا معنى تدريب الريال سواءً بخصوص الأمور الإيجابية أو السلبية، كل ذلك لا يجعلني أفكر سوى في المباراة المقبلة، ولا أعلم ما سيقع مُستقبلًا”.
وعن جمهور ريال مدريد ،أكد زيزو، أن “الجمهور محوري بالنسبة لنا، وسيكون معنا في الديربي أكثر من أي وقت مضى، هم أيضًا سيلعبون المباراة، ومن المهم أن نحظى بدعمهم في الفترة الأخيرة من الدوري”.
وبين بالقول، “سنلعب 9 مباريات حاسمة هذا الشهر، وكل اللاعبين مهمين، الـBBC ليس الوحيد الذي سيحصل على الراحة، بل الكل، مهمتي صعبة جدًا أثناء اختيار اللاعبين الذين سيُشاركون، فهم جميعًا مهمون، سنستمر في نظام المداورة حتى نهاية الموسم”.