الجمعة: 23 أبريل، 2021 - 11 رمضان 1442 - 12:09 صباحاً
اخر الاخبار
رياضة
الخميس: 13 يوليو، 2017
unnamed-6-2
فاز منتخبنا الاولمبي بكرة القدم على نظيره الاردني بهدف واحد من دون رد في اخر مبارياته التجريبية التي اقيمت مساء اليوم الاربعاء على ملعب الامير محمد الدولي في العاصمة الاردنية عمان ضمن تحضيرات المنتخبين لتصفيات اسيا تحت 23 عاما .
واحرز هدف الفوز لمنتخبنا اللاعب جبار كريم في الدقيقة 48 من المباراة التي شهدت تالق الحارس احمد باسل بتصديه لضربة جزاء في الشوط الاول.
وقال موفد الاتحاد العراقي للاعلام الرياضي احسان المرسومي بان “حكم المباراة قام بطرد مدرب منتخبنا الاولمبي عبد الغني شهد باشارة من الحكم المساعد بحجة الاعتراض على قرار تحكيمي” .
واضاف ، انه “من المؤمل ان يغادر منتخبنا في الساعة الرابعة من مساء يوم الجمعة العاصمة الاردنية عمان باتجاه مدينة الرياض السعودية ، بعد ان تحصل اعضاء البعثة العراقية على تاشيرة الدخول الى السعودية من سفارتها  في عمان اليوم الاربعاء بحسب المدير الاداري للمنتخب الاولمبي كريم فرحان الذي انجز الاجراءات بعد زيارته  السفارة برفقة رئيس الوفد شرار حيدر ، ويجري منتخبنا في الساعة السابعة من مساء غد الخميس وحدة تدريبية على ملعب البتراء بمدينة الحسين للشباب ذي النجيل الطبيعي فيما يأمل المدير الفني للمنتخب عبد الغني شهد اجراء وحدة تدريبية صباحية  الجمعة على ذات الملعب لتكون الاخيرة قبل التوجه الى الرياض” .
ويكتمل عقد الاولمبي يوم غد الخميس بالتحاق اربعة لاعبين من الجوية ونفط الوسط بعد انتهاء مباراتهم المؤجلة في الدوري العراقي التي ستقام يوم غد في النجف وهم من الجوية بشار رسن واحمد عبد الرضا ومحمد خالد ومن نفط الوسط امجد عطوان.
ويذكر ان منتخبنا الاولمبي يلعب ضمن تصفيات المجموعة الثانية الاسيوية الى جانب منتخبات السعودية والبحرين وافغانستان التي ستقام في مدينة الرياض السعودية خلال المدة من التاسع عشر ولغاية الرابع والعشرين من شهر تموز الحالي ،في حين يلعب الاردن في المجموعة الخامسة الى جانب منتخبات طاجيكستان  وبنغلاديش وفلسطين (الدولة المضيفة) .
وهذه المباراة الودية الخامسة لمنتخبنا الاولمبي اذ تعادل مع نادي  تشانبوري  والمنتخب الاولمبي التايلندي ( 1 – 1 ) ، وتغلب على نظيره السوري في ملعب كربلاء الدولي ( 1 – 0 ) فيما انتهت الثانية بينهما بالتعادل الايجابي ( 1 – 1 ) .