الخميس: 24 يونيو، 2021 - 14 ذو القعدة 1442 - 08:46 مساءً
اخر الاخبار
رياضة
الأحد: 4 يونيو، 2017
13-2

توجه صباح اليوم وفد المنتخب الوطني بكرة القدم الى دولة الامارات العربية لإقامة معسكر تدريبي يستمر عدة ايام لمواجهة منتخب كوريا وديا تحضيرا لملاقاة منتخب اليابان ضمن تصفيات المونديال.
وقال رئيس وفد المنتخب الوطني يحيى كريم عضو الاتحاد العراقي لكرة القدم : ان ” المنتخب الوطني غادر الى امارة رأس الخيمة بدولة الامارات العربية وذلك لاقامة معسكر تدريبي يقام هناك استعدادا لمواجهة منتخب اليابان في المباراة التي ستقام يوم الثالث عشر من شهر حزيران الحالي في العاصمة الايرانية طهران (الارض الافتراضية للعراق)، ضمن منافسات التصفيات القارية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا العام 2018″.
وبين كريم ان ” المعسكر التدريبي سيتضمن اقامة لقاء ودي مع منتخب كوريا الجنوبية يوم السابع من الشهر الحالي على ملعب نادي الامارات الذي سيشهد الوحدات التدريبية اليومية التي سيخوضها المنتخب قبل مواجهة كوريا الجنوبية”.
وتابع رئيس الوفد العراقي ان ” مدرب اللياقة البدنية الاسباني تشافي بيدرو واللاعب احمد ياسين سيلتحقان اليوم الاحد بتدريبات المنتخب الوطني قادمين من دولة قطر وكذلك الحال بالنسبة للاعبين المحترفين ريبين سولاقا وبروا نوري اللذين سيتواجدان ايضا في الوحدة التدريبية التي من المقرر ان تقام مساء اليوم الاحد”.
واختار المدير الفني للمنتخب الوطني باسم قاسم ٢٣ لاعبا للمواجهتين هم محمد كاصد وجلال حسن وفهد طالب واحمد ابراهيم وسعد ناطق ومصطفى ناظم وهمام طارق وعلي فائز وعلي عدنان ووليد سالم واحمد عبد الرضا وعلاء عبد الزهرة وسعد عبد الامير وامجد عطوان ومهدي كامل واحمد ياسين وعلي حصني وبشار رسن ومهند عبد الرحيم وحمادي احمد وعلي بهجت وريبين سولاقا وبروا نوري . وتم استبعاد امجد كلف ومحمد جبار شوكان اللذان شاركا في مباراة منتخبنا الوطني مع الاردن التي انتهت بهدف نظيف وجرت في محافظة البصرة نهاية الاسبوع الماضي في احتفالية رفع الحظر الجزئي عن ملاعبنا.