الأربعاء: 3 مارس، 2021 - 18 رجب 1442 - 11:25 مساءً
اخر الاخبار
رياضة
الأربعاء: 31 مايو، 2017
30-5

وصل منتخب الاردن بكرة القدم اليوم الى محافظة البصرة لمواجهة منتخبنا الوطني ودياً يوم مساء يوم غد الخميس على ملعب المدينة الرياضية ، للمشاركة في رفع الحظر الجزئي عن المباريات الدولية الودية في الملاعب العراقية بقرار من الاتحاد الدولي للعبة ” فيفا “.
وكان في استقبال وفد المنتخب الاردني في مطار البصرة الدولي اليوم وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان ورئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عبد الخالق مسعود وعدد من الشخصيات .
وسيخوض المنتخب الاردني في الساعة العاشرة من مساء اليوم الاربعاء اول وحدة تدريبية على ملعب الفيحاء في المدينة الرياضية في البصرة .
وكان الجهاز الفني للمنتخب الاردني قد انهى مساء امس اللمسات الاخيرة على تحضيراته ،باجراء الوحدة التدريبية في عمان على ملعب البتراء بقيادة المدير الفني الدكتور عبدالله المسفر.
ويضم الوفد الاردني المدير الفني الدكتور عبدالله المسفر، مدير المنتخب اسامة طلال، المدرب العام جمال ابو عابد، المدرب عبدالله ابو زمع، مدرب حراس المرمى العراقي سمير شاكر، مدرب اللياقة كريم مالوش، الطبيب منتصر شعور، والمعالجين ياسر خيرالله، عمر ابو لاوي وطلعت مهران، مسؤول التجهيزات جرير مخامرة والمسؤول الاعلامي محمد العياصرة، الى جانب اللاعبين: معتز ياسين، يزيد ابو ليلى، ابراهيم دلدوم، فراس شلباية، ياسر الرواشدة، ابراهيم الزواهرة، مهند خيرالله، زيد جابر، احسان حداد، بهاء عبد الرحمن، عبيدة السمرية، احمد سمير، محمود مرضي، صالح راتب، عدي الصيفي، موسى التعمري، مصعب اللحام، ياسين البخيت وحمزة الدردور.
وتخلف عن المنتخب الاردني لاعبو الوحدات عامر شفيع، محمد الدميري، طارق خطاب، رجائي عايد، منذر ابو عمارة وبهاء فيصل لارتباطهم مع فريقهم الذي خاض مساء امس مبارة امام الوحدة السوري ضمن كاس الاتحاد الاسيوي على ان يلتحقوا بالوفد بعد عودة النشامى من البصرة.
ويأتي لقاء العراق ودياً في اطار تحضيرات النشامى لمواجهة فيتنام في 13 حزيران بمدينة سايجون ضمن الجولة الثانية من تصفيات كأس آسيا 2019.
وينتظر ان يعود وفد المنتخب الى العاصة عمان صباح الجمعة القادم، قبل ان يغادر مساء السبت الى هونج كونج لمواجهة اصحاب الارض ودياً في السابع من حزيران، قبل ان يتجه الى سايجون للقاء فيتنام.
ويتصدر النشامى المجموعة الثالثة بعد فوزه في الجولة الاولى على كمبوديا 7-0، مع تعادل افغانستان وفيتنام 1-1.